leftlogo

«فريش ديل مونتي» عملاق الفواكه المجمدة تعتمد تقنية تتبع سلامة وجودة الأغذية

A A A
A_b593eimage_story
شركة فريش ديل مونتي
أعلنت شركة فريش ديل مونتي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج وتوزيع وتسويق الفواكه والخضروات الطازجة، استثمار 39% من أسهم شركة الأردنية، لتوفير تقنية تتبع سلامة وجودة الأغذية باعتماد تقنيه blockchain، بالتعاون مع شركة Decapolis.
وتعمل شركة Fresh Del Monte بشكل تقني لتوفير أفضل الحلول المبتكرة في فئتها لمنتجاتها وخدماتها، وتوفير حلول مستدامة يمكن أن تستفيد منها الشركات والصناعات الأخرى.

تتبع تقني لمنتجات الشركة

تخطط الشركة لطرح Decapolis Food Guard لحل التتبع القائم على تقنيه blockchain، ويشمل جميع منتجات Fresh Del Monte، ابتداءً بعمليات Fresh Del Monte للأناناس في كوستاريكا، والذي يوفر حلول متكاملة للتتبع من خلال سلسلة سجلات DFG التي تسجل التقييمات في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، بدءاً بالزراعة إلى التوزيع من خلال استخدام رمزQR، لنشر تقنية blockchain على بقاء البيانات غير قابلة للتغيير، كما أن رموز QR الموجودة على ملصقات المنتجات تصادق على إمكانية التتبع من طرف إلى طرف.
وسيتمكن أي شخص يقوم بمسح رمز QR من رؤية سجل كامل لمعلومات المنتج من المزرعة إلى المنضدة، حيث تسمح عملية التتبع هذه بحفظ السجلات الموثوقة في سلسلة التوريد، سواء كان ذلك سيؤثر على معلومات المستهلك أو له علاقة بسلامة الأغذية أو حتى تحاليل الجودة.
وستقوم Fresh Del Monte وDecapolis بتوفير Decapolis Food Guard (DFG)™ للشركات المهتمة الأخرى.
وقال محمد أبو غزاله رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركه Fresh Del Monte، إن المستهلكين أصبحوا مدركين تماما لما يدخل في طعامهم، باستخدام تقنية blockchain، ما يجعلهم يعرفون ما تم إدخاله في المنتج، وأين انتقل من لحظة شرائه للاستهلاك، موضحا أن الشركة تسعى لبدء طرح حل التتبع لجميع منتجات Fresh Del Monte'.

Fresh Del Monte

تقوم Fresh Del Monte بتسويق منتجاتها في جميع أنحاء العالم تحت العلامة التجارية (Del Monte Food Inc

)، وهي أول شركة تسويق عالمية للفواكه والخضروات وتلتزم بمبادرة "Science Based Targets"، وهي لا تنتمي إلى بعض شركات Del Monte الأخرى الموجودة حول العالم، بما في ذلك Del Monte Foods Inc.
وهي الشركة الأمريكية التابعة لشركة Del Monte Pacific Limited أو Del Monte Canada أو Del Monte Asia Pte. المحدودة، في عام 2022، تم تصنيف Fresh Del Monte Produce كواحدة من 'الشركات الأمريكية الأكثر ثقة' من قبل Newsweek استناداً إلى استقصاء مستقل للشركات مبنيا على ثلاث نقاط مختلفة، وهي ثقة العملاء، ثقة المستثمر وثقة الموظفين. يتم تداولFresh Del Monte Produce في بورصة نيويورك تحت الرمز FDP.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022