leftlogo

فطائر مجمدة.. لماذا أصبحت «Griddle» للمخبوزات حديث الأسواق البريطانية؟

A A A
Griddle
Griddle

وسعت شركة المخبوزات المجمدة Griddle، البريطانية التي تأسست على يد صوفي هارلاند، محفظة منتجاتها من الخبز من خلال إطلاق جديد لـ «الفطائر المحمصة النباتية» الجديدة، المجمدة (الوفل)، التي أضحت حديث السوق البريطاني.


طعام صحي

فطائر الوفل اللذيذة


تتوفر الفطائر اللذيذة الطازجة في ثلاثة أشكال من التوت الأزرق وشرائح الشوكولاتة اللذيذة.


تتميز منتجات «الوفل» الجديدة على أنها ليست «HFSS» أي منخفضة الدهون أو الملح أو السكر، حيث تحتوي على 40% سكر أقل من متوسط بسكويت الوفل، ونالت اعجاب المتسوقين.


تم تصنيع الفطائر المحمصة باستخدام مكونات طبيعية 100%، تتكون من دقيق قمح كامل الحبوب، وزيت عباد الشمس، ودقيق الصويا، وسكر، بالإضافة إلى (فوسفات أحادي الكالسيوم وبيكربونات صوديوم)، ولا تحتوي هذه المنتجات على أي ألوان أو مواد حافظة اصطناعية مثل سوربات البوتاسيوم وحمض الستريك والبروبريونات أوالنترات.


تستخدم شركة Griddle العبوات البلاستيكية لتخزين الفطائر كوسيلة للتحكم في نمو الميكروبات، حيث تمنح هذه العبوات المنتجات مدة صلاحية تصل إلى 21 يوما، وهو ما يجعل الفطائر طازجة دائما.

 

سوق عملاق

 دائرة الاستثمار تتسع في الفطائر المجمدة


إيلا هارلاند، المؤسس المشارك لـGriddle قالت إن قيمة سوق «فطائر الوفل المحمصة» في الولايات المتحدة تبلغ أكثر من 2.6 مليار دولار، لكن في المملكة المتحدة توجد مجموعة محدودة من المنتجات المحيطة عالية المعالجة وذات الجودة الرديئة، بالإضافة إلى مدة الصلاحية القصيرة.


«من خلال مساعدة شركائنا من تجار التجزئة، يمكننا تقديم شيء جديد مبتكر إلى السوق، حيث يعد هذا الإطلاق خطوة تالية رئيسية نحو تحقيق هدفنا العام – بأن نصبح العلامة التجارية الأساسية للمخابز المنزلية المجمدة» بحسب هارلاند.


تأتي الإصدارات الجديدة مقابل سعر التجزئة المقترح بقيمة 2.50 جنية إسترليني لكل 200 جرام من ستة فطائر الوفل.


تتولى شركة Morrisons تخزين منتجين من الثلاث مجموعات القوية (الأصلية وشرائح الشوكولاتة اللذيذة)، في حين ستقوم Ocado بتخزين المنتجات الثلاثة اعتبارا من 14 مارس.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022