leftlogo

فطار صحي ولذيذ.. بسكويت الشوفان بالعسل بخلطة «كارفور»

A A A
بسكويت الشوفان مع العسل
بسكويت الشوفان مع العسل

يحرص الكثير من الأفراد على تناول الأغذية الغنية بالشوفان باعتباره من المنتجات الصحية التي تعزز الشعور بالشبع وفي الوقت ذاته مغذية ولا تسبب السمنة، ولذلك حرصت سلسلة كارفور على تقديم طريقة تحضير بسكويت الشوفان بالعسل، موضحة أنه يعد سناك أو فطار يومي صحي، كما أعلنت السلسلة عن توفيره بفروعها المتعددة.

مقادير تحضير بسكويت الشوفان


تشمل مقادير تحضير كمية صغيرة من بسكويت الشوفان بالعسل والتي تتوافر في فروع سلسلة كارفور، بيضة واحدة، نصف كوب زبدة، نصف كوب عسل، ملعقة صغيرة فانيليا، كوب دقيق، ملعقة صغيرة بيكنج باودر، رشة ملح، نصف كوب شوفان.

طريقة عمل البسكويت بالعسل


تشمل طريقة تحضير بسكويت الشوفان بالعسل 6 خطوات على طريقة كارفور، حيث يجري خفق الزبد مع العسل في الخلاط للحصول على مزيج رغوي، ثم إضافة البيض والفانيليا مع الخفق مرة أخرى، وفي وعاء أخر يتم نخل الدقيق مع بقية المكونات ثم إضافة المزيج فوق المقدار السابق في العجانة أو الخلاط الكهربائي.
تتم إضافة الشوفان وخلطه مرة أخرى حتى تتجانس المكونات، ووضع مقدار ملعقة كبيرة من المزيج على صينية مغلفة بورقة زبدة وتكرير ذلك مع باقي المكونات، فيما تشمل الخطوة السادسة والأخيرة خبز البسكويت في الفرن لمدة تصل إلى نحو 10 دقائق.

فروع كارفور


تصل فروع كارفور في مصر والتي يمكن من خلالها شراء مكونات إعداد تلك الوصفة، إلى نحو 60 متجرًا، حيث تشمل 15 هايبر ماركت، و45 سوبر ماركت، وفي العام الماضي افتتحت "كارفور" 7 أفرع ما بين هايبر ماركت وسوبر ماركت، وتبلغ حجم استثمارات "ماجد الفطيم للتجزئة" التي تملك وتدير كارفور، في مصر حتى الآن 2.3 مليار جنيه.
986
dss
نهعهعهه

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022