leftlogo

فطيرة السبانخ بالجبنة.. المكونات وطريقة التحضير من "جملة ماركت"

A A A
فطيرة السبانخ بالجبنة
فطيرة السبانخ بالجبنة

تستهدف سلسلة جملة ماركت خطة توسعية فيما يخص عالم المأكولات خلال الفترة المقبلة، ولذلك تشهد نشاطًا في الآونة الأخيرة يتمثل في تعريف زبائنها بمختلف الوصفات حرصًا منها على إكسابهم مهارات واحتراف الطهي، وذلك بالتزامن مع توفير مكونات الوجبات بمختلف الفروع، وقدمت السلسلة لجمهورها طريقة تحضير فطيرة السبانخ بالجبنة التي تعد من وجبات العشاء الرخيصة، إذ يمكن طبخها بطريقة بسيطة، كما يتم إعدادها في 7 خطوات على طريقة السلسلة الشهيرة.  


مكونات فطيرة السبانخ


تشمل مكونات إعداد فطيرة السبانخ بالجبنة الأصناف التالية، 250 جرام جبنة فيتا، 250 جرام جبنة ريكوتا، 250 جرام سبانخ، بصل أخضر مقطع شرائح، بيضة، جوزة طيب مبشور، 2 معلقة كبيرة زيت ، 6 أوراق جلاش، ملح وفلفل وفقًا للرغبة، وتتوفر هذه الأصناف كاملة في فروع جملة ماركت. 


طريقة التحضير


تشمل طريقة التحضير وفقًا لسلسلة جملة ماركت، أولاً فى وعاء كبير، يتم مزج الجبنة الفيتا والريكوتا بشكل جيد، ثم إضافة البصل الأخضر والسبانخ والبيض وجوزة الطيب والملح والفلفل مع مزجهم مرة أخرى، ثم بعد ذلك يتم دهن الصينية بقليل من الزيت، ثم وضع نص كمية الجلاش مع دهن كل طبقة بقليل من الزيت.


درجة الحرارة


وتشمل الخطوة التالية، فرد الجبن والخضروات الممزوجة على طبقة الجلاش، ثم تغطية الحشو بالجلاش المتبقى مع دهن كل طبقة بالزيت، ثم يتم وضعها فى الفرن لمدة تتراوح بين 35 إلى40 دقيقه فى درجة حرارة تبلغ نحو 180، وتقدم ساخنة أو باردة حسب الرغبة.


لماذا الوصفات؟


تهدف السلاسل التجارية من وراء الوصفات، تعريف الجمهور بها وزيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما تحرص السلاسل على توفير مختلف الوصفات للزبائن.


فروع جملة ماركت


وتعد "جملة ماركت" هي الجيل الثاني من سلسلة "فتح الله ماركت" بعد تغيير اسمها، وهي سلسلة من الهايبر ماركت للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية، وتشهد فروع السلسلة والتي تصل إلى 27 فرعًا، تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، إذ تطبق معايير كبرى العلامات التجارية حول العالم في مجال سلاسل التجزئة.
12ث
eaa
ييبثضل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022