leftlogo

فودكس تستعرض خطة عملها المستقبلية... وتعرض نجاحات السنوات السابقة

A A A
فودكس
فودكس
استعرضت شركة فودكس في مصر، المتخصصة حلول إدارة المطاعم بمصر والشرق الأوسط، أخر المستجدات الخاصة باستراتيجية العمل المستقبلية للشركة وحجم أعمالها، والخدمات التي تقدمها لعملائها في مصر، وذلك بمناسبة مرور 3 سنوات منذ دخولها السوق المصري.

يأتي ذلك في إطار رؤية شركة فودكس التي تقوم على توفير أفضل الحلول التقنية الذكية والتطبيقات الإلكترونية عبر نظام شامل لإدارة وتشغيل المطاعم في السوق المصري، بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية والتكنولوجية المتطورة، وهو ما يساهم في رقمنة قطاع المطاعم والكافيهات والنهوض به، كما يتماشى مع خطة الدولة لتحقيق التحول الرقمي ورؤية مصر 2030.

قال بلال زهران، مدير عام فودكس في مصر: إن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز قدرات أصحاب المطاعم والتجار من خلال نظام نقاط بيع وإدارة مطاعم إلكتروني سحابي شامل يثري عملياتهم اليومية ويخدم مختلف الأنشطة في قطاع المطاعم والكافيهات

تأسست شركة فودكس في السوق المصري قبل 3 سنوات، وقد حققت نجاحًا ملحوظًا خلال فترة وجودها في السوق. تمكنت الشركة من تحقيق معدلات نمو مستدامة، حيث زاد حجم أعمالها ثلاثة أضعاف سنويًا منذ دخولها السوق المصري، وقد شهدت الشركة توسعًا كبيرًا في شبكة شركائها من المطاعم والمخابز المحلية وعربات توصيل الطعام ومطاعم الوجبات السريعة وسلاسل المطاعم الكبيرة في محافظات مختلفة في مصر.

في إطار توسعها وتطويرها، قامت فودكس بجولات تمويلية متعددة وجمعت مبلغًا قياسيًا قدره 198 مليون دولار. وحديثًا، حصلت الشركة على جولة تمويلية من فئة C بقيمة 170 مليون دولار، بهدف تعزيز جهودها للتوسع إقليميًا وعالميًا، تسعى الشركة أيضًا لاستراتيجية الاندماج والاستحواذ لتعزيز تواجدها في أسواق جديدة، وهو ما يمنحها موقعًا رياديًا بين الشركات الناشئة في المنطقة التي تعتمد على تقديم برمجياتها عبر السحابة.

بدأت فودكس في مصر بأربعة موظفين، وتعدد عددهم اليوم إلى 108 موظفًا، تعمل الشركة من خلال 3 أقسام رئيسية هي المبيعات وخدمة ما بعد البيع والشؤون المالية، وقد توسعت الشركة لتضم الآن 8 أقسام، بهدف تلبية احتياجات شركائها وتحسين الكفاءة والفعالية، كما تمتلك فودكس فريق دعم محلي ذو كفاءة عالية، مما يساهم في تطوير حلول تلبي احتياجات عملائها في مصر وتحسين كفاءتها وفعاليتها في السوق.

تهدف فودكس في مصر إلى مواصلة تحقيق النجاح والنمو في نهاية العام الحالي، تسعى الشركة لمضاعفة عدد المطاعم والكافيهات التي تعتمد على أنظمتها، وتسعى أيضًا للدخول في شراكات مع جهات مختلفة لتسريع التحول الرقمي في قطاع المطاعم والكافيهات.

تقدم فودكس مجموعة من الحلول والأنظمة الرئينية لمستخدميها في صناعة المطاعم والكافيهات، تتضمن هذه الحلول نظام إدارة الطلبات والتوصيل، ونظام إدارة المخزون، ونظام نقاط البيع، ونظام إدارة العملاء، وغيرها من الحلول التقنية المتقدمة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل فودكس على توفير خدمات الدعم والتدريب المستمرة لشركائها، بما في ذلك التدريب على استخدام الأنظمة والتكنولوجيا، وتقديم الدعم الفني والاستشارات للمساعدة في تحقيق أفضل النتائج لعملائها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022