leftlogo

«فوديكو» تُنهي أزمة أرض الإسماعيلية وتدخل مرحلة التقسيم

A A A
مصنع خضروات
مصنع خضروات

كشفت شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية "فوديكو"، عن أخر التطورات الخاصة بأرض الشركة الواقعة في نطاق الحيز العمراني لمدينة الإسماعيلية، موضحة أن مندوبها تسلم خطابًا من محافظة الإسماعيلية اليوم الخميس يفيد بأنه تم مراجعة الملف المقدم من الشركة بمعرفة التخطيط العمراني.


وأضحت أنه نظرًا لاعتماد المحافظ لمحضر مقابل التحسين بواقع نحو 500 جنيه للمتر المسطح على كامل أرض المشروع وأن يتم سرعة التقدم لإدارة التخطيط العمراني لسداد مقابل التحسين أو تقسيط المبلغ المحدد حتى تتمكن إدارة التخطيط العمراني بالسير في إجراءات اعتماد التقسيم وصدور قرار المحافظ في هذا الشأن.


نتائج أعمال «فوديكو»

كشفت المؤشرات غير المدققة عن الفترة المالية المنتهية لشركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية "فوديكو"، في 30 يونيو 2022، عن تحقيق صافي ربح بلغ 8.4 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 1.7 مليون جنيه، خلال الفترة المقابلة من العام المالي السابق خلال هذه الفترة.


وعن نتائج أعمالها عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2022، فقد أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 5.67 مليون جنيه مقابل صافي ربح بلغ 663.9 جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، وفق ما أعلنت الشركة في بيانها للبورصة المصرية.


الموازنة التخطيطية

كانت شركة الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية "فوديكو"، قد اعتمدت الموازنة التخطيطية للعام الجاري 2023، حيث تستهدف مبيعات بقيمة 80.9 مليون جنيه مقابل نحو 69.25 مليون جنيه بالعام المنقضي 2022، وتصنيع للغير بقيمة 22 مليون جنيه، وإيراد دعم صادرات بنحو 5 ملايين جنيه.

شركة فوديكو

شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية "فوديكو"، تُنتج أغذية مختلفة تشمل الخضروات المجمدة ومنها بسلة خضراء مجمدة، بامية مجمدة "جميع الأحجام"، قلقاس مجمد، ورق عنب مجمد، خرشوف مجمد، قرنبيط مجمد، ملوخية مفرومة مجمدة، سبانخ ورق مجمدة، بروكلي مجمد، فراولة مجمدة، خضار مشكل مجمد، فاصوليا خضراء مجمدة، بسلة بالجزر مجمدة، فول رومي مجمد.
خضروات مجمدة
خضروات مجمدة
654
فراولة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022