leftlogo

«فودي» تنطلق في الشرق الأوسط بأكثر من 40 منتجا

A A A
customer-at-supermarket-looking-for-a-product-2021-08-28-17-21-12-utc
التسوق

أنشئت شركة فودي «FOODY» في ظل تنامي السوق الاستهلاكية للأطعمة المتوسطية والشرق أوسطية عالية الجودة والطازجة، لتصل منتجاتها العالية الجودة لنحو 40 منتجا غذائيًا.

أسواق فودي

وخرجت شركة فودي من رحم Agrocorp عملاق صناعة الأغذية والمشروبات التي كانت تستهدف السوق الأجنبية فقط، حيث أدركت أن السوق المحلية أكثر جاذبية، لذلك تم التوسع الأفقي داخل السوق المصرية، بمنتجات بأعلى جودة.

لتضاف بذلك إلى عمالقة مصنعي ومصدري المواد الغذائية، حيث تمتلك الشركة العديد من المنتجات الرائجة بالسوق، وتسعي دائما إلى تقديم النصائح لعملائها لتناول الوجبات الصحية وطرق إعدادها.

العلامة التجارية لـ Agrocorp

وتنتج الشركة منتجات جاهزة تحت اسم العلامة التجارية «Foody» مثل: الفول المقشر، الفول السعودي، الفول اللبناني، وفول سادة، فاصوليا مطبوخة، فول مدمس إسكندراني، فول مصري، البازلاء والجزر، خضروات مشكلة، العدس، الحمص، قلوب الخرشوف، قيعان الخرشوف، بطاطا مشوية، لوبيا، معجون الطماطم، فاصوليا بيضاء، الفاصولياء الحمراء، الخرشوف المتبل، وشرائح هلابينو، والخل.

كما تصنع الشركة العديد من أنواع العصائر مثل: المانجو والبطيخ، والليمون، والمندرين، وعصائر، وعسل أسود.

حجم الصادرات

ويذكر أن أهم السلع التي حققت نموا في صادراتها خلال عام 2021، وهي الفراولة، ودبس السكر، والطماطم، وزيوت طعام، ودقيق، والعسل الأسود، والبقوليات، حيث بلغت قيمة الزيادة في الصادرات للسلع العشر الأولى حوال ى604 مليون دولار بإجمالي صادرات قدره 1802 مليون دولار تمثل %44 من إجمالي صادرات الصناعات الغذائية المصرية في عام 2021 والبالغة 1.4 مليار دولار، من إجمالي حجم الصادرات بلغت 4.1 مليار دولار.

وتقدم شركة «Foody» لعملائها طرقا لإعداد الطعام ومنها:

طريقة عمل كرات اللحم بالصلصة الحمراء

 

 المكونات: لحم مفروم، وبصل، وفودي حمص، وثوم، وفلفل أخضر، واختياري، وشبت، وفتات الخبز، توابل، طماطم، ماء، قرفة، وزيت، معجون الطماطم، وفلفل أسود.


طريقة الإعداد
يوضع في الخلاط البصل والثوم، والفلفل الحار، ويخلط.
يوضع بعد ذلك نصف الخليط في وعاء مع الحم المفروم وفات الخبز والكمون والبهارات والملح والفلفل والقرفة وتخلط المكونات جيدا وباستخدام اليدين يتم تصنيع كرات اللحم.

يوضع بعد ذلك القليل من الزيت في مقلاة ويتم تسخين النصف الأخر من الخيط على النار حتي يصبح لونة بنيا ذهبيا.


وبمجرد أن تتحول كرات اللحم إلى اللون البني، أضيفي علبة الحمص والشبت، والبقدونس، والطماطم، و2 ملاعق من معجون الطماطم، وإضافة بعض الماء ويتم تركة حتى ينضج.

buyers-in-supermarket-2021-09-24-03-30-56-utcمنتجات غذائية
عصائر
تناول العصير

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022