leftlogo

«فورى» تتوسع.. تأسيس شركة متخصصة فى التمويل الاستهلاكي

A A A
فورى
فورى

أعلنت شركة «فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية» عن جانب من خطتها للتوسع فى مجال التمويل الاستهلاكي، حيث أعلنت أنها تعتزم تأسيس شركة جديدة في مجال التمويل الاستهلاكي خلال عام 2022، وهى شركة «فوري للتمويل الاستهلاكي»، بهدف التوسع في مجال الحلول المالية والتي تقدمها حاليا من خلال شركائها من البنوك ومزودي الخدمات المالية.


وتأتي هذه الخطة بالتزامن مع استراتيجية الشركة التي تستهدف إضافة خدمات مالية جديدة عبر مختلف قنواتها والتوسع بالخدمات المقدمة مباشرة للعملاء، بما يساهم فى زيادة الفئات المستهدفة من المستهلكين لتقديم المزيد من خيارات المدفوعات.

وقالت  "فوري" إن هذه الخطوة تساهم في تعظيم القيمة المقدمة للأفراد والتجار مستفيدة من شبكاتها المتنامية للتجار والعملاء على حد سواء.

وبحسب الشركة فسوف تتيح خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً للتجار تعظيم قدراتهم البيعية، فضلا عن تعزيز خدمة قبول المدفوعات.

 

كما أن خدمة التمويل الاستهلاكي الجديدة سوف تساهم في تلبية الاحتياجات المالية للعملاء، كما ستساعد التجار في توفير عدة خيارات للسداد لعملائهم وفقا لاحتياجات كل عميل.

تأسست شركة فوري للتمويل الاستهلاكي برأس مال قدره ۱۰ مليون جنيه عام 2015 ، حققت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، أرباحاً بلغت 193.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 145.1 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 1.19 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات قدرها 892.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022