leftlogo

فوري للتمويل متناهي الصغر تحصل على موافقة لإضافة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى خدماتها التمويلية

A A A
فوري
فوري
تلقت شركة فوري للتمويل متناهي الصغر، التابعة لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، موافقة مبدئية من الهيئة العامة للرقابة المالية لإضافة نشاط تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى خدماتها التمويلية.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النمو الطويلة الأجل التي تسعى شركة فوري لتنفيذها، وتهدف إلى توسيع مجموعة الخدمات التي تقدمها وتنويع مصادر الإيرادات.

تهدف الشركة أيضًا إلى دخول قطاعات جديدة غير مغطاة بشكل كافٍ وتوفير فرص نمو إضافية في مختلف مناطق البلاد.

بعد الحصول على الموافقة المبدئية، تعمل فوري للتمويل متناهي الصغر على تطوير باقة خدماتها ووضع الأسس اللازمة لإطلاق خدمات تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في وقت لاحق من هذا العام.


تهدف الشركة أيضًا إلى التعاون مع القطاعات الأخرى التابعة للشركة لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات للعملاء.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، المهندس أشرف صبري، عن تقديره للجهود التي بذلتها شركة فوري للتمويل متناهي الصغر وفريقها للحصول على الموافقة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأكد أن هذه الموافقة تمثل بداية مرحلة نمو جديدة للشركة، بعد أشهر من العمل الجاد والاستعدادات.

وأشار صبري إلى أن إطلاق خدمات تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة سيسهم بشكل كبير في تلبية احتياجات فئات المجتمع التي تفتقر إلى تغطية كافية، وسيعزز الشمول المالي في مصر.

وعبر عن ثقته في أن هذه الموافقة والخدمات الجديدة ستسهم في تحسين النتائج المالية للشركة وتقديم حلول مبتكرة متكاملة للشركة والمواطنين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022