leftlogo

فوود توداي تشارك كراعي إعلامي لمعرض فوود أفريكا للعام الثاني

A A A
314781311_204796788632267_2315889105260947958_n
فودتوداي الشريك الاعلامي لفوود افريكا
أعلنت شركة فوود توداي، الموقع الإخباري المتخصص في الصناعات الغذائية الأول في مصر والشرق الأوسط، عن مشاركته كراعي إعلامي لمعرض فوود أفريكا، أحد أكبر المعارض التجارية الدولية في قارة إفريقيا. 

ويقام المعرض في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر، ويعد المعرض فرصة مهمة للشركات لعرض منتجاتها وتعزيز حضورها في صناعة الأغذية والزراعة على المستوى المحلي والدولي.

أعرب أحمد عبود، المدير التنفيذي لشركة فوود توداي، عن سعادته بمشاركة الشركة كراعي إعلامي لمعرض فوود أفريكا، وأكد أن هذه المشاركة تعكس التزام الشركة بتعزيز وتعميق علاقاتها مع جميع شركات  صناعة الأغذية، وأكد على دور شركته في الوقوف بجانب شركات الصناعات الغذائية في مصر ودعمهم على المستوى المحلي والإقليمي.

وبصفة فود توداي راعي إعلامي للمعرض، ستقدم شركة فوود توداي الدعم الاعلامي اللازم لإنجاح فعاليات المعرض.

ومن المقرر أن يستقطب معرض فوود أفريكا عددًا كبيرًا من الشركات والمهنيين في صناعة الأغذية والزراعة، وذلك بفضل سمعته المتميزة ومكانته البارزة كأحد أبرز الأحداث التجارية في المنطقة.

من المتوقع أن يستقطب معرض فوود أفريكا آلاف الزوار من الشركات والمهنيين في صناعة الأغذية والزراعة، مما يوفر فرصًا كبيرة للتواصل والتفاعل مع العملاء المحتملين وتوسيع قاعدة العملاء.

في ختام تصريحه، أعرب أحمد عبود عن ثقته بأن مشاركة فوود توداي كراعي إعلامي ستكون فرصة ناجحة لتعزيز و إظهار الشركات المصرية بصورة جيدة في الإعلام المحلي والإقليمي 

يذكر أن فعاليات المعرض سيفتتحها عدد من الوزراء على رأسهم السيد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، بالإضافة إلى حضور السيد المهندس أشرف الجزايرلي، رئيس غرفة الصناعات الغذائية، وسيشارك أيضًا المجلس التصديري للحاصلات الزراعية والمجلس التصديري للصناعات الغذائية في فعاليات المعرض.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022