leftlogo

فى عيد الحب.. «Pepsico» تشجع على «العزوبية» بمساعدة النجم "سلمان خان"

A A A
maxresdefault
صورة الفيلم الترويجي لبيبسي

قبل أيام من عيد الحب، أطلقت شركة Pepsico India فيلما ترويجيا يظهر فيه نجم «بوليوود» وسفير العلامة التجارية للشركة سلمان خان يدعم فيه الشباب فى عزوبيتهم، تحت شعار Swag.

عيد الحب

 

Swag Se Solo


وكشفت العلامة التجارية عن إنتاج مجموعة محدودة من عبوات تحمل شعار «Swag Se Solo» تحث جيل الشباب على الاستمتاع بوضعهم الاجتماعى دون الالتفات إلى الضغوط المجتمعية.

 

وخلال الفيلم الترويجي، يحث النجم الهندي جيل الشباب على الوقوع فى الحب وابقاء الالتزام فى حياتهم، كما يدعوهم للخروج فى نزهة يوم عيد الحب وتناول العشاء ثم شراء باقة زهور لأنفسهم.

 

وقال Saumya Rathor ، رئيس إدارة الكولا فى PepsiCo India إنه «على مر السنين، كانت لدينا متابعة واحساس بمعتقدات ومشاعر جيل الشباب»، وأضافت أنه مع وضع ذلك في الاعتبار ففي عيد الحب هذا نحن متحمسون لتقديم لمسة فريدة لما يُنظر إليه تقليديًا على أنه أسبوع من الاحتفال للأزواج.

قطاع المشروبات الغازية الهندي


هدايا عيد الحب

 

ومن المقرر أن تتوافر العبوات الخاصة بتلك المناسبة خلال فبراير الجارى للاحتفال، ووفقًا لشركة الأبحاث Statista، فقد بلغت الإيرادات في قطاع المشروبات الغازية 3،479 مليون دولار في عام 2021 في الهند، ومن المتوقع أن ينمو السوق سنويًا بنسبة 3.82% كمعدل نمو سنوي مركب بين 2022-2026.


ودخلت PepsiCo الهند في عام 1989 وفي فترة قصيرة نمت لتصبح واحدة من أكبر شركات الأغذية والمشروبات في البلاد.

 

باتت الشركة مع الوقت واحدة من أكبر المستثمرين الأمريكيين متعددي الجنسيات في البلاد ، اذ أنشأت شركة PepsiCo مشروعًا واسعًا للمشروبات والوجبات الخفيفة مدعومًا بـ 38 مصنعًا للمشروبات و 3 أطعمة النباتات.

 

كما استثمرت بقوة في مجالات ابتكار المنتجات وزيادة القدرة التصنيعية وتكثيف البنية التحتية للسوق، تقوية سلسلة التوريد، وتوسيع البرنامج الزراعي للشركة.

 

العلامات التجارية لـ PepsiCo 

 

وتشمل محفظة PepsiCo India المتنوعة علامات تجارية شهيرة مثل Pepsi و Lay’s و Kurkure و Tropicana و Gatorade و Quaker.

 

كما تعكس محفظة PepsiCo India التزامها بتغذية المستهلكين بمجموعة متنوعة من المنتجات الممتعة والصحية.

 

وتشمل المحفظة العديد من الأطعمة الصحية مثل شوفان كويكر وعصائر تروبيكانا ومساحيق فاكهة ومرطبات جاتوريد ومجموعة لايز المخبوزة وشوفان كويكر ومجموعة فطور كويكر نوتري.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022