leftlogo

فيروز خالد صلاح متحدثًا رئيسيًا في المؤتمر الدولي «الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام»

A A A
فيروز خالد صلاح مؤسس ومدير موقع Food Today
فيروز خالد صلاح مؤسس ومدير موقع Food Today

أعلن المركز العالمي للإبداع والابتكار البيئي وريادة الأعمال، المنظم للمؤتمر الدولي الثاني "الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام من أجل مستقبل صافي الانبعاث الصفري" عن مشاركة فيروز خالد صلاح مؤسس ومدير موقع Food Today أول موقع متخصص في الصناعات الغذائية بمصر، كمتحدث رئيسي في المؤتمر.

يأتي المؤتمر تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ضمن المبادرة الرئاسية "اتحضر للأخضر".

موعد مؤتمر المناخ الأخضر

ينطلق المؤتمر الدولي الثاني للمناخ الأخضر والإدارة الذكية للمخلفات "الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام من أجل الوصول إلى مستقبل صافي الانبعاث الصفري" في الفترة من 11 إلى 12 أكتوبر 2022، وتستضيفه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقرية الذكية كشريك استراتيجي.

الشريك الإعلامي لمؤتمر وقف هدر الطعام

أعلن المؤتمر الدولي الثاني للمناخ الأخضر والإدارة الذكية للمخلفات «الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام من أجل الوصول إلى مستقبل صافي الإنبعاث الصفري»، أن منصة Food Today هي الشريك الإعلامي للمؤتمر، باعتبارها أول منصة إلكترونية مصرية تتناول كل ما يخص عالم الأغذية والمشروبات، من خلال تقديم محتوى متنوع يتضمن وصفات للطبخ بالفيديو.

صناعة الأغذية

تقدم منصة Food Today جميع المعلومات الخاصة بالأغذية والمشروبات، للمتخصيصين والهواة، وتستعرض أهم المنيوهات وقوائم أكلات المطاعم الشهيرة في مصر، إلى جانب معلومات شاملة عن سوق الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية، ولقاءات مع رجال الأعمال المتخصصين في صناعة الأغذية والمشروبات، وأشهر الطهاة في مصر والوطن العربي.

وصفات الطهي

موقع Food Today يضعك في أول تجربة حية داخل أشهر المطاعم المصرية من خلال الجولات المصورة، كما تأخذك كاميرا Food Today لعالم متكامل من وصفات الطهي المبتكرة، وسلسلة متنوعة من البرامج الترفيهية لنجوم الطهي، ليس هذا فحسب، لكن تقدم Food Today خدماتها في تقديم ومتابعة أخبار مدارس الطهي المعروفة والشهيرة، ونشر مواعيد الكورسات للراغبين في التعلم على أيدي خبراء الطهي.

عالم الأغذية

تتيح منصة Food Today لروادها، الحصول على جولة معلوماتية ترفيهية مستمرة، تكتشف خلالها عوالم خفية عن أصل المطبخ المصري والمطابخ العالمية، وتشاهد نجومك المفضلين في المطاعم الكبرى، وتقابل أشهر الطهاة بعدسة Food Today، بوابتك الأولى في عالم الطعام، وتضعك أمام دليل شامل ومتكامل عن عالم الأغذية بكل تفاصيله.

الطعام الصحي

تُقدم Food Today العديد من الموضوعات الخاصة بالدايت، من خلال نشر الأنظمة الصحية للأطعمة والمشروبات وطرق تناولها ومواعيدها، ونصائح أطباء التغذية العلاجية والسمنة والنحافة، بالإضافة إلى الموضوعات العامة التي تتضمن فوائد وأضرار الأكلات المختلفة وتأثيراتها على الجسم.

الابتكارات الغذائية

يضعك Food Today لحظة بلحظة على خارطة الأحداث والفعاليات المُتعلقة بالأغذية والشراكات التي تُقام داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى مُتابعة أحدث المُنتجات والابتكارات الغذائية في كافة القطاعات، وتصريحات لكبار رجال الأعمال وعمالقة قطاع الأغذية بالوطن العربي.
656
Food Today الشريك الإعلامي لمؤتمر وقف هدر الطعام
rrr32

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022