leftlogo

فيروز خالد مؤسس منصة Food Today: «فوود أفريكا» واجهة مشرفة لمصر

A A A


شاركت فيروز خالد مؤسس منصة Food Today، في المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود أفريكا"، والمقام خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2022 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بحضور 730 شركة تمثل 32 دولة، إلى جانب دعوة أكثر من 500 مشتري دولى.
وقالت فيروز خالد، إن Food Today هي أول منصة متخصصة في مجال الصناعات الغذائية والمشروبات، وستغطي المنصة فعاليات المؤتمر التي تستمر لثلاثة أيام، وأشارت إلى أن المعرض منظم بشكل جيد، ويساعد في التعرف على المنتجات الغذائية المصرية والأجنبية.
واستكملت أن المعرض واجهة مشرفة لمصر أمام العالم، ودعت رواد المعرض لزيارة مقر فوود توداي بالمعرض، للتعرف أكثر على المنصة.

مشاركة دولة الإمارات

الجدير بالذكر أن المعرض ينظم بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية وغرفة الصناعات الغذائية والهيئة القومية لسلامة الغذاء وهيئة المعارض المصرية وجمعية تنمية وتطوير الصادرات البستانية وجهاز التمثيل التجاري ومركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية.
ويشهد المعرض مشاركة دولية متميزة بإجمالي 14 جناحا دوليا، فضلاً عن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف المعرض لهذا العام، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية.


فيروز خالد (2)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022