leftlogo

في «بي . تك».. خصومات على الأجهزة المنزلية والرياضية واللاب توب

A A A
بي تك
سلسلة محلات بي تك

أطلقت سلسلة فروع محلات «بي تك» عددًا من العروض والخصومات منذ بداية اليوم، بدأتها بخصومات كبرى على الدفايات ماركات «تورنيدو وميديا تك وفريش»، بتخفيضات وصلت على بعض السلع لـ300 جنيه، مع إمكانية تفعيل نظام التقسيط.

عروض بي تك




تخفيضات بي تك على الأجهزة الكهربائية

 

وبعد إصدار قرار التخفيضات على الدفايات، قامت الصفحة بإطلاق عرض جديد لخصومات شملت الأجهزة المنزلية الكبيرة كالغسالة والثلاجة الديب فريزر والبوتاجاز لعدد من الماركات العالمية العاملة على أرض مصر.



كما قامت الصفحة بإعلان الكثير من العروض الخاصة بمنتجات المنزلية والمتعلقة بالألعاب الرياضية كالمشاية الكهربائية والجيم المنزلي المتكامل، وبعد ساعة وبمناسبة أسبوع الموبايلات، قامت الصفحة بإطلاق عروضا وخصومات على الموبايلات، وشملت العروض خصومات على موبايلات شاومي وسامسونج وأوبو.



وأطلقت الصفحة الرسمية لبي تك عددا من العروض والخصومات على اللابتوبات ماركات «H.P، لينوفو»، وأيضا عددًا من الخصومات الأخرى على الشاشات بماركات مختلفة.



 

«الأقرب الأسرع و الأسهل» هو شعار سلسلة محلات B.TECH X العلامة التجارية الجديدة والتى من خلالها واصلت شركة "بي. تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بالسوق المصرية تنفيذ سياستها التوسعية والتي تخدم التزامها نحو عملائها بأن تكون الأقرب لهم مع توفير كافة احتياجاتهم ، بإطلاق أول فروع سلسلة علامتها التجارية الجديدة "” B. TECH X .

 

 

 


وكان الفرع الأول تنفيذا لاتفاقية وقعتها شركة بي تك مع الشركة الوطنية للطرق والكباري لافتتاح فروع العلامة التجارية الجديدة "B. TECH X"  في سلسلة محطات وقود، ومن المستهدف الوصول لثمانية آلاف متر مربع من المساحات البيعية باستثمارات تتجاوز 75 مليون جنيه في عام 2022، وتم افتتاح 14 فرعا خلال الخمسة أشهر السابقة في القاهرة والجيزة والاسكندرية، ثم سيتم التوسع في باقي المحافظات.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022