leftlogo

قبل 4 أيام من انطلاقه.. الشركات تواصل الاستعداد لمعرض الأهرام الزراعي

A A A
معرض عسل جازان
معرض الأهرام الزراعي
يُعد معرض الأهرام الزراعى GROWEX الذى يفتتح دورته الثانية من 14 - 16 أغسطس بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، من الأحداث الواعدة فى القطاع الزراعى.
 
ويضم المعرض عددا كبيرا من العارضين ويقدم خدمات متكاملة للزوار تتيح للأطراف الفاعلة في القطاع الزراعي على الصعيدين المحلي والدولي فرص لتبادل الخبرات والصفقات التجارية واستكشاف أحدث المستجدات فى القطاع الزراعى و الداجنى و السمكى، ما يخلق فرصا حقيقية لتبادل المنافع التجارية بين الشركات العارضة والشركات الدولية التى سوف تحضر خصيصا لزيارة المعرض بالإضافة لخدمات مباشرة و باسعار خاصة يقدمها المعرض للزوار من المزارعين وغيرهم.

 

ويضم المعرض أجنحة لشركات


- الأسمدة الأزوتية و المخلوطة والسائلة والكيماويات.
- المعدات والتقنيات الزراعية الحديثة.
- البذور والشتلات.
- منتجات داجنة ومنتجات ألبان والخضروات والفاكهة والعسل واللحوم.
- الأعلاف السمكية،الحيوانية، الداجنة.

شركة بولي سيرف

تشارك مجموعة شركات بولي سيرف في مؤتمر ومعرض الأهرام الزراعي، باعتبارها أحد الشركات المساهمة المصرية، الرائدة في صناعة وتجارة وتوزيع الأسمدة والكيماويات والمخصبات والمبيدات الزراعية بأنواعها، والتي تقوم على خدمة الزراعة والمزارعين داخل الأسواق المصرية والأسواق العالمية.

مصر للتأمين

وكشفت شركة مصر للتامين عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الاهرام الزراعي جرويكس.

مصر لتأمينات الحياة

كما أعلنت مصر لتأمينات الحياة عن مشاركتها في ملتقى الأهرام الزراعي الثاني.

القناة للسكر

ويشارك مصنع القناة للسكر بمعرض الأهرام الزراعى GROWEX، هو أكبرمصنع لتصنيع سكر البنجر في مصر والشرق الأوسط, يعتمد على مزارعنا الخاصة في تلبية حوالي 45% من أحتياجاته من محصول البنجر كما يوفر باقي احتياجاته من الزراعة التعاقدية.
تهدف الشركة إلي تحقيق أعلى عائد محتمل في العالم من سكر البنجر باستخدام أحدث الممارسات الزراعية و التكنولوجيا الحديثة في مزارعنا والمزارع المجاورة لتقليل الهدر والتكلفة وزيادة المحصول.
وأوضحت الشركة أن إنتاجها من السكر الأبيض عالي الجودة سيساعد على تحقيق الإكتفاء الذاتي لمصر، حيث يعد المصنع من أهم مشاريع الدولة لتحقيق الأمن الغذائي القومي بمصر.

شركات أخري

وتواصل العديد من الشركات الأخري العمل على الاستعداد لمعرض الأهرام الزراعي، ومن بين تلك الشركات الأهرام للدواجن، وغيرها من الشركات الأخري
ويقدم المعرض خدمات حيوية للعاملين بالقطاع الزراعي مثل الخدمات المصرفية والتمويلية للمشروعات الزراعية والتأمين.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022