leftlogo

قهوة مجانية مقابل الأكواب الفارغة.. كيف خططت Starbucks لتقليل النفايات؟

A A A
ستاربكس
مقهى «ستاربكس»

أعلنت شركة المقاهي الأمريكية "Starbucks" عن مكافأة مميزة مقابل كل كوب نظيف قابل لإعادة الاستخدام، في إطار سعيها للمشاركة في الحفاظ على البيئىة عن طريق تقليل النفايات بواسطة إعادة تدويرها من جديد، لذلك خصصت 25 نقطة لمن يزور فروعها ومعه كأس قابل لإعادة التدوير، على أن يطلب إحدى منتجاتها داخل الفرع.

كوب مجاني من القهوة مقابل كوب فارغ 



ستبدأ الشركة بإطلاق خدمتها الجديدة بداية من يوم الجمعة الموافق 22 أبريل، ليحصل العملاء على "بونص" إضافي، يكفي للحصول على كوب مجاني من قهوة الإسبرسو اللذيذة، أو كوب مجاني من القهوة الساخنة المخمرة في 50 Stars، ما يعني أنه إذا واصلت إحضار فنجانك القابل لإعادة الاستخدام، فستكون كل قهوة تطلبها مجانية.

ويعتبر ستاربكس من أكثر المقاهي المعروفة عالميًا، وقد بدأت صناعتها في أمريكا حتى أصبحت من أفضل أنواع القهوة، لتمتعها بجودة عالية ومميزة، حتى أنها ترضي أذواق الجميع فالكل يختار فنجانه حسب ذوقه، إن كان باردًا أو ساخنًا، ويوجد العديد من أنواع القهوة المختلفة التي تنال إعجاب  الكثير من عشاق  منتجات ستاربكس.
 

كثير من النكهات مع القليل من الكافيين

فعلى سبيل المثال، يتم تناول الشوكولاتة البيضاء مع مشروب القهوة المميز المضاف له صوص الشوكولاتة على الوجه، وهذا الخليط الرائع لا يحتوي على الكثير من الكافيين، إلا إذا كان لديك رغبة في الحصول على نسبة كبيرة من الكافيين.


فعلى سبيل المثال، مشروب الـ"موكا شوكولاته"، يتم تناول الشوكولاتة البيضاء مع مشروب القهوة المميز المضاف له صوص الشوكولاتة على الوجه، هذا الخليط الرائع  لا يحتوي على الكثير من الكافيين، إلا إذا كان لديك رغبة في الحصول على نسبة كبيرة من الكافيين.
 
أما عن قهوة ستاربكس الساخنة، فهي مخصصة لإعطاؤك المزيد من الراحة عند تناولها، يتم تناول هذا المشروب بارد أو ساخن، مع القدر الذي تختاره من الكافيين والحليب والشوكولاته، ويمكنك أيضًا إضافة حليب الصويا أو اللوز أو الحليب كامل الدسم.
 
ولعشاق الكافيين تخصص القهوة السوداء كبيرة الحجم والتي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين تصل إلى 400 ميجا، لتشعرك بالنشاط والحيوية.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022