leftlogo

قواقع سادة وبالسبانخ.. أشهر أنواع المكرونة على أرفف متاجر العثيم

A A A
IMG20220222174745
مكرونة فيجي باستا
من لايحب المكرونة؟!، إنها أحد أفضل المعجنات الجافة المجوفة التي يجرى تحضيرها بشكل أساسي من القمح الصلب أو الأرز،  يعتقد بأن تاريخ اكتشاف المكرونة غير معروف، ولكن وجدت العديد من الكتابات بكتب الطبخ اليابانية قد تحدثت عن المكرونة، وتعود لعام 3500 ق.م، حيث توجد تلك السلعة بأشكال وأنواع مختلفة في الأسواق.

عروض المكرونة



مكرونة قواقع فيجي باستا


تدخل المكرونة في تحضير العديد من الأطباق حول العالم، ومن تلك الأطباق طبق مكرونة القواقع السادة أو المحشوة، وهو الذي حرصت على تقديمه سلسلة محال عبدالله العثيم في محلاتها المختلفة لما لاقته من رواجا لدى فئة عريضة من الزبائن.


مكرونة فيجي باستا بطعم السبانخ والطماطم


وعرض السوبر ماركت مكرونة قواقع ماركة فيجي باستا بطعم الطماطم والسبانخ لوزن الـ500 جرام تحت اسم «سيمولينا» بسعر 12 جنيها، كما وفرت السلسلة مكرونة قواقع ماركة فيجي باستا بطعم الطاطم بسعر الـ12 جنيها لوزن الـ500 جرام.





منتج فيجي باستا بأحد أفرع عبدالله العثيم


كما عرضت سلسلة العثيم منتج مكرونة قواقع لماركة فيجي باستا بطعم السبانخ وزن الـ 500 جرام بسعر 12 جنيها، وهي مكرونة إيطالية نشرت الشركة المنتجة لها على أغلفة المنتج أن وقت التحضير لا يتجاوز الـ10 دقائق من الطهي.


أسواق عبدالله العثيم


تعتبر سلسلة المحلات امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، والتي جرى تأسيسها عام 1956 من قبل الشيخ الراحل صالح العثيم، وافتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء بالمملكة العربية السعودية، وعملت في تجارة المواد الغذائية عام 1980 ميلاديا.

وفي عام 1992 تم افتتاح مستودعات كبرى بمعايير عالية في التخزين لدعم نمو وتطور الشركة بمراكزها المتعددة، وقد جهزت المستودعات بأحدث أساليب التخزين الجاف والمبرد، كما تم زيادة أسطول سيارات التوزيع لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وتسهيل التعاون مع الموردين، حيث تواصل الشركة استراتيجيتها التوسعية وزيادة قاعدة الفروع على مستوى المملكة وفق رؤية متكاملة واهتمام يتجدد بتقديم خدمات متميزة وشاملة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022