leftlogo

"كارفور مصر" تُعيد فتح فرع سيتي سنتر بالإسكندرية أمام عملائها

A A A
كارفور مصر
كارفور مصر

كشفت سلسلة كارفور مصر، عن إعادة افتتاح فرع سيتي سنتر بالإسكندرية بدءًا من اليوم الأحد، لاستقبال الزوار يوميًا في مواعيد العمل المعتادة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا خلال أيام الأسبوع وحتى الساعة الواحدة صباحًا يومي الخميس والجمعة، مؤكدة ترحيبها بالزوار والاستعداد لاستقبالهم مرة أخرى.


فروع كارفور

يأتي ذلك بعد أن أعلنت السلسلة أمس إغلاق فرع سيتي سنتر مؤقتًا، بعد اندلاع حريق نشب فيه أمس، وطالبت الزبائن بالتسوق في الفروع الأخرى بالإسكندرية والتي شملت "جرين بلازا، الرمل، رويال بلازا، الملتقى، العجمي، زكي رجب، كفر عبده، وينجت، سيتي لاب"، أو من خلال التطبيق الإلكتروني للسلسلة.


أحدث فروع كارفور

يأتي أحدث توسعات كارفور في مصر والتي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم"، المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط "كارفور جورميه" في داون تاون القطامية بالتجمع الخامس، ويهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية بجانب الحرفية والخدمات عالية الجودة، ويوفر المتجر أكثر من 7000 منتج يمكن لعملاء كارفور الاختيار من بينها.


الأغذية في كارفور جورميه

تشمل الأغذية في كارفور جورميه، المأكولات الطازجة والأطعمة الشهية المميزة بأسعار تنافسية، ويعمل الفرع على إمداد الزبائن بمنتجات حصرية وخدمات الاستثنائية عالية الجودة، بالإضافة إلى العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر، حيث يعتبر أول فرع من كارفور يوفر خدمات التكنولوجيا المتطورة مثل نظام الدفع الذاتي الأمر الذي من شأنه تسهيل تجربة تسوق العملاء وجعلها أكثر راحة.


الأكياس البلاستيكية

تماشيا مع التزام شركة ماجد الفطيم بالحد من استخدام الأكياس البلاستيكية في فروع السوبر ماركت والهايبر ماركت بحلول عام 2025، اتخذ كارفور جورميه أولى خطواته تجاه تحقيق الاستدامة بتوفير أكياس التسوق القابلة للتحلل.


توسعات كارفور

تبلغ فروع كارفور حاليًا نحو 59 متجرًا في جميع أنحاء مصر، وتشمل 14 هايبر ماركت، و45 سوبر ماركت، وفي عام 2021 افتتحت "كارفور" 7 أفرع ما بين هايبر ماركت وسوبر ماركت، وبلغ حجم استثمارات "ماجد الفطيم للتجزئة" في مصر حتى الآن 2.3 مليار جنيه، وتخطط الشركة لاستثمار 250 مليون جنيه أخرى هذا العام.
eee4
فرع كارفور
AdobeStock_65268885-1
التسوق في السلاسل التجارية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022