leftlogo

«كازيون» تطلق عرض «البريمو» بتخفيضات 40%.. «الحق اشتري»

A A A
عرض البريمو في كازيون
عرض البريمو في كازيون

أطلقت سلسلة متاجر «كازيون» عرضًا جديدًا، على عدد متنوع من الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية تحت اسم «عرض البريمو» من كازيون، وينطلق العرض من اليوم الخميس 10 فبراير وحتى السبت المقبل 13 فبراير أو حتى نفاد الكمية، وذلك بخصومات تصل إلى 25%.
وشملت عروض «كازيون» ما يلي:

                     شاشة سمارت بتخفيضات 500 جنيه

 

وتصل نسبة التخفيضات إلى 40% في بعض السلع لبمعروضة. وقالت «كازيون» في رسالة للزبائن: «الحق خصوماتنا المميزة على الأجهزة المنزلية..زور أقرب فرع ليك عشان تستفيد بالعروض».
وأوضحت سلسلة المتاجر الشهيرة أن العميل مع كل عملية شراء يقوم بجمع كازيونات أطلقت عليها «كازيونات على كل شروة».

فروع كازيون

                        غلاية مياه بخصم 30 جنيهًا

وخاطبت زبائنها: «متنساش مع كل مرة تشتري فيها من كازيون تسجل رقم تليفونك عشان تجمع كازيونات».
ووفقًا لـ«كازيون»: «نحن نعمل بجد كل يوم لتزويد الملايين من عملائنا بأفضل المنتجات ذات القيمة مقابل المال مع مجموعة متنوعة من حيث الأصناف والمنتجات».
وتابعت «كازيون»: «كانت فلسفتنا في العمل بسيطة؛ الحفاظ على انخفاض التكاليف ونقل المدخرات إلى عملائنا وتكرار هذا كل صباح».

عرض البريمو


                             طقم مقلاية - تروفال

 

 

وأشارت: «قاعدة عضويتنا الكبيرة وقوتنا الشرائية الهائلة جنبًا إلى جنب مع سعينا اللامتناهي لتحقيق الكفاءة التي تؤدي إلى أن نكون الخيار الأول للعميل، ولاعب السلع الاستهلاكية الأول من حيث عدد المحلات والثاني من حيث المبيعات في مجال التجارة الحديثة».

 

واستهلت الشركة أعمالها في عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، والتي تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وهي تعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.




 

ويعمل في «كازيون» نحو 3500 موظف، وصفتهم السلسلة بأنهم الأبطال الحقيقيون، وأيضًا من جعلوا «كازيون» دائمًا مكانًا مميزًا.


وتعد «سلسلة المتاجر» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات وبأقل الأسعار الممكنة، وتعمل عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022