leftlogo

«كازيون» تقدم عروض «البريمو» حتى نهاية الشهر

A A A
man-in-department-of-household-appliances-market-2021-08-26-16-26-57-utc
شراء الاجهزة المنزلية من الاسواق

أطلقت سلسلة متاجر «كازيون» عرضًا جديدًا، تحت اسم «عرض البريمو من كازيون» على الأجهزة المنزلية، بتخفيضات تصل إلى نحو 25%، كما تنوعت الأجهزة بين شاشات تليفزيونية وخلاطات وماكينة صنع القهوة وغيرهما.

 

وقالت «كازيون» إن ذلك العرض يمتد إلى نهاية الشهر أو حتى نفاد الكمية، موجهة رسالة للزبائن: «الحق خصوماتنا المميزة على الأجهزة المنزلية.. زور أقرب فرع ليك عشان تستفيد بالعروض».


وشملت عروض «كازيون» ما يلي: 















 



وتعد «كازيون» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات وبأقل الأسعار الممكنة، وتعمل «كازيون» عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.

 

ووفقًا لـ«كازيون»: «نحن نعمل بجد كل يوم لتزويد الملايين من عملائنا بأفضل المنتجات ذات القيمة مقابل المال مع مجموعة متنوعة من حيث الاصناف والمنتجات».

 

وافتتح «كازيون» أبوابه في عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو أكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، والتي تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وهي تعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق قناة الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.

 

ويعمل في «كازيون»نحو 3500 موظف، وصفتهم السلسلة بأنهم الأبطال الحقيقيون، وأيضًا من جعلوا «كازيون» دائمًا مكانًا مميزًا.

 

وتابعت:«كانت فلسفتنا في العمل بسيطة؛ الحفاظ على انخفاض التكاليف ونقل المدخرات إلى عملائنا وتكرار هذا كل صباح».

 

وأشارت «كازيون»: قاعدة عضويتنا الكبيرة وقوتنا الشرائية الهائلة جنبًا إلى جنب مع سعينا اللامتناهي لتحقيق الكفاءة تؤدي إلى أن نكون الخيار الأول للعميل، ولاعب السلع الاستهلاكية الأول من حيث عدد المحلات والثاني من حيث المبيعات في مجال التجارة الحديثة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022