leftlogo

كاشير للمدفوعات الالكترونية.. منصة فعالة تعزز نمو الأنشطة التجارية

A A A
كاشير.. فرصة لنمو الأنشطة التجارية
كاشير.. فرصة لنمو الأنشطة التجارية

تعد «كاشير للمدفوعات الإلكترونية»، نظام دفع تم بناؤه لتقوية وتبسيط الأنشطة التجارية من خلال تزويد العملاء بأدوات بسيطة وفعالة لتسهيل إدارة أنشطتهم، كما أن مهمته مساعدة النشاط التجاري على النمو والوصول إلى عملاء جدد من خلال الاعتناء بالمشكلة المعقدة وهي جمع المدفوعات والسماح بالتركيز على تشغيل النشاط التجاري ومتابعة العملاء.


كما يمتلك "كاشير" القدرة على تلبية الاحتياجات سريعة التطور للأعمال المتنامية يوميًا من الشركات الناشئة الصغيرة إلى المؤسسات الكبيرة.. وتقول "كاشير": "نحن نعتبر أنفسنا شريكًا لك حيث نريد أن نساعدك في إدارة نشاطك التجاري بالطريقة التي تطمح إليها".
كاشير

ما هو كاشير؟

بمعنى أخر، فإن كاشير هي منصة لتسهيل استقبال المدفوعات للتجار وأصحاب الشركات من جميع أنحاء العالم وتساعد على استقبال المدفوعات عن طريق بطاقات الائتمان، بطاقات الخصم المباشر، أو بطاقات المدفوعة مسبقًا وكروت ميزة المحلية، سواء أون لاين أو من خلال ماكينة التحصيل الإلكتروني.


كما توفر "كاشير" أدوات للتنظيم والتحكم في المدفوعات مثل الفواتير، طلبات سداد، صفحات دفع، إدارة المستخدمين والحساب التجاري، كما أن الوقت اللازم لتفعيل الحساب والبدء في استقبال المدفوعات يكون عقب رفع الأوراق المطلوبة وإرسال طلب التفعيل الذي يتم من خلال المنصة خلال و48 ساعة بيتم مراجعتها، وبعدها يتم تفعيل الحساب بعد الحصول على الموافقة.
كاشير1

متطلبات استخدم كاشير

للاشتراك في "كاشير" فإن ذلك يتم عن طريق إنشاء الحساب المجاني أولاً، ثم تفعيل الخدمة وتتمثل الأوراق القانونية المطلوبة التي تسمح بمزاولة النشاط مثل السجل التجاري أو شهادة مزاولة مهنة وبطاقة ضريبية وبطاقة رقم قومي، ويتم استقبال المدفوعات حتى لو لم يكن للعميل موقع إلكتروني.
كما يتم توفير لوحه تحكم متكاملة يستطيع من عليها إرسال الطلبات ودفع الفواتير المفصلة وخدمات أخرى من خلال البريد الإلكتروني أو رسائل قصيرة أو حتى من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، ولو عند العميل فإنه من الممكن عن طريق ربط كاشير بالموقع الخاص بالعميل بكل سهولة بأكثر من طرق توفرها.
كاشير6

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022