leftlogo

«كامينا» تترقب افتتاح مصنعها لإنتاج مكسبات الطعم

A A A
مكسبات طعم
مكسبات طعم

تواجدت شركة كامينا في السوق المصري منذ عام 1976، واختارت التواجد في عدة قطاعات تصنيعية، هي النكهات والطعوم وخلطات التوابل والالوان الغذائية والعطور الصناعية ، وأغلب هذه المنتجات موجه للمصانع.

فى عام1978، بدأت شركة كامينا في توجيه بعض منتجاتها للمستهلك النهائي، واستمر نمو مبيعات تلك السلع التي تهدف لتلبية احتياجات المرأه العاملة بشكل خاص والعائلة، وتتنوع  تلك المنتجات بين خلطات توابل الطهى، المنظفات المنزلية، منتجات التجميل للعناية بالشعر والبشر، محليات خالية من السعرات الحرارية – سكر الدايت.


رائدة صناعة التوابل


قال مينا كركوشة مدير المبيعات بشركة كامينا، إن من بين بعض العلامات التجارية الموجهة للمستهلك النهائي، توابل سبايسي وسبرينكل وسكر دايت ماتش، ولكن يستحوذ الشق الصناعي على الحصة الأكبر من منتجات القطاع الغذائي للشركة بمختلف أنواعه.

وأضاف «كركوشة» أن الشركة تمتلك 3 مصانع، واحدا في الهرم واثنين في العبور، أحدهما متخصص في منظفات العناية الشخصية ومصنع آخر متخصص في منظفات الأرضيات والأسطح والمطهرات إلى جانب مصنع متخصص في إنتاج مكسبات الطعم بكل أنواعها مثل المستخدمة في المخبوزات أو لمصانع الأدوية أو للشيشة والسجائر الالكترونية، والألوان المخصصة للاستخدامات الغذائية والتوابل.


 الاستثمار الدائم 


وتحرص شركة كامينا على الاستثمار الدائم فى البحث والتطوير لطرح منتجات متنوعة تناسب احتياجات عملائها بجودة مرتفعة وبأسعار تناسب مختلف شرائح السوق المحلي وكذلك الأسواق التصديرية عالميا.

وأشار كركوشة إلى الشركة تُصدر نحو 30% من إجمالي إنتاجها، وتوجه صادراتها إلى الولايات المتحدة، أسبانيا، غالبية الدول العربية وبعض الدول الأفريقية، وتحرص الشركة على دراسة الأسواق الجديدة من خلال زيارات العمل على أرض الواقع لتحديد بدقة احتياجات كل سوق على حدة، والتعرف على سماته.

وتجري حاليا الأعمال الإنشائية لمصنع جديد للشركة في منطقة السادس من أكتوبر، لزيادة الطاقة الإنتاجية بالنسبة لأصناف مكسبات الطعم والتوابل والألوان بنسبة 25%، ويضم 4 خطوط إنتاج بشكل مبدئي، وتبلغ مساحة المصنع نحو 6000 متر مربع، وسيتم افتتاحه قريبا.

ويتم اختيارجميع المواد الخام ورقابة صارمة لتطابق أعلى معايير الجودة، حتى تتمكن الشركة  من الحفاظ على قائمة عملائها المحليين والدوليين.
     
وحصلت كامينا على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 بما فى ذلك متطلبات الـ HACCP وذلك لتطبيقها معايير الجودة فى جميع العمليات لتحقيق أداء ثابت وتقديم الخدمات المناسبة التى تلبى احتياجات العملاء.


adult-ladies-teaching-little-girl-how-to-cook-2021-08-26-16-33-57-utc
spices-2021-08-26-16-00-32-utc
spices-and-herbs-2021-08-31-14-38-32-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022