leftlogo

كايرو ثرى إيه للدواجن توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي وتتبرع ب5% من مبيعات شهد

A A A
شهد
شهد
أعلنت شركة كايرو ثرى إيه للدواجن، التابعة لمجموعة كايرو ثرى إيه للصناعات الغذائية، عن توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، يهدف هذا التعاون إلى إطلاق حملة "رقم واحد في قلبنا" لدعم علاج محاربات سرطان الثدي بالمجان.

تهدف شركة كايرو ثرى إيه للدواجن من خلال المساهمة في هذه الحملة إلى دعم أنشطة المؤسسات الخيرية ودعم الفئات غير القادرة، والحفاظ على صحة المرأة، وقع البروتوكول كل من إبراهيم وجدي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو ثرى إيه للدواجن، والدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

تشارك شركة كايرو ثرى إيه للدواجن في الحملة من خلال تبرعها بنسبة 5٪ من مبيعات منتجات دواجن "شهد المبردة" خلال شهر أكتوبر، وتهدف هذه التبرعات إلى تغطية تكاليف أكثر من 10 آلاف جلسة علاج كيماوي ودعم إكمال المراحل الإنشائية لمستشفى بهية الجديد في الشيخ زايد.

تشجع شركة كايرو ثرى إيه للدواجن المواطنين على التبرع لصالح مؤسسة بهية عن طريق وضع شعار المؤسسة والكود الخاص بها على سيارات توزيع منتجات "شهد"، كما ستوزع منشورات توعوية في السلاسل التجارية الكبرى لزيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

تشمل دور شركة كايرو ثرى إيه في حملة "رقم واحد في قلبنا" توعية الناس بمرض سرطان الثدي من خلال فعاليات متنوعة على مدار شهر أكتوبر، وهو الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، وستقوم الشركة بإضاءة مقرها الرئيسي باللون الوردي وتخصيص يوم للكشف المبكر على موظفات الشركة للاطمئنان على صحتهن وتوعيتهن بأعراض المرض.

قال إبراهيم وجدي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو ثرى إيه للدواجن، إنهم يعتبرون مؤسسة بهية شريكًا قويًا في تقديم الدعمهم لمحاربات سرطان الثدي، وأضاف قائلاً: "نحن فخورون بالمشاركة في هذه الحملة الهامة والتزامنا بدعم الجهود المبذولة للكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوفير العلاج المجاني للنساء اللاتي يعانين من هذا المرض الخطير نأمل أن تساهم هذه الحملة في توفير الدعم اللازم للنساء المصابات بسرطان الثدي وتساعدهن على الشفاء والتعافي."

وصرح إبراهيم وجدى، الرئيس التنفيذى لشركة كايرو ثرى أيه للدواجن، إن مؤسسة بهية تؤدى دورًا عظيمًا فى تقديم خدمات صحية على أعلى مستوى لمحاربة سرطان الثدى بالمجان.

وأستكمل  نجاح التعاون بين الشركة ومؤسسة بهية على مدار ثلاث سنوات متواصلة ساهم فى توفير الخدمات الطبية لمحاربات بهية لمساعدتهن على مواجهة المرض، ونسعى فى زيادة أعداد المستفيدات خلال الفترة المقبلة.

يأتى البروتوكول استمرارًا للتعاون بين شركة كايرو ثرى أيه للدواجن، ومؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى، للعام الثالث على التوالى، بهدف توسيع أنشطة المؤسسة لزيادة عدد المستفيدات من خدمات الكشف المبكر عن المرض لزيادة معدلات الشفاء، وتقديم الدعم النفسى لمحاربات السرطان لمساندتهن خلال رحلة المرض وبعد التعافى، وكذلك التوعية فى كل المحافظات بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدى.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022