leftlogo

ينطلق 8 فبراير المقبل

«كايرو ثري إيه» تشارك بمعرض «فروت لوجستيكا» في برلين

A A A
علي الجميل
علي الجميل

تشارك شركة كايرو ثري إيه للإنتاج الزراعي والحيواني Cairo 3A بمعرض فروت لوجستيكا في برلين بألمانيا بجناح «Hall 26-A-80»، والمزمع عقده في الفترة من 8 إلى 10 فبراير المقبل، لتواصل ريادتها في الانتشار عالميًا بمنتجات الحاصلات الزراعية المتنوعة لديها.

إذ لدى «كايرو ثري أيه الزراعية» خبرة طويلة في السوق المحلية مع إنتاجها لمجموعة واسعة من الفواكه عالية الجودة، مع قدرتها الكبيرة في التخزين والتوزيع للعديد من قنوات التوزيع المختلفة في السوق.

أهمية معرض فروت لوجستيكا

تكمن أهمية معرض فروت لوجستيكا في أنه يعد أكبر ملتقى للعاملين بمجال التجارة الدولية للحاصلات الزراعية خاصة الخضر والفاكهة الطازجة، إذ شارك في المعرض خلال آخر دورته ما يقرب من 3335 عارضًا من 91 دولة ويزوره حوالي 73 ألف زائر من 135 دولة من كبرى الشركات الأجنبية العاملة في مجال تجارة الحاصلات الزراعية.

التوت البري

في مساعيها الدائمة للتطوير والوصول للعالمية، وقعت شركة كايرو ثري أيه الزراعية- إحدى شركات مجموعة كايرو ثري أيه- عقد شراكة مع شركة دريسكولز العالمية- المتخصصة في إنتاج وتوزيع منتجات التوت البري والفراولة بأنواعهم المختلفة.، وذلك خلال الشهر الماضي.
ووفق تصريحات علي الجميل الرئيس التنفيذي للشركة، فإنه تم الاتفاق على وصول حجم التعاون بين الشركتين خلال العام الأول لنحو 300 مليون جنيه، على أن يتخطى حاجز مليار جنيه بحلول العام الخامس.
وأوضح "الجميل" أن دريسكولز العالمية، تعتبر أكبر شركة في العالم في إنتاج منتجات التوت البري والفراولة بأنواعها المختلفة وتمتلك حصة سوقية قدرها 70% من إجمالي سوق التوت البري في العالم، من خلال زراعته في 21 دولة حول العالم وتقوم بتسويقه لأكثر من 60 دولة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط”.

شركة كايرو ثري ايه

تأسست شركة كايرو ثري ايه للزراعة والإنتاج الحيواني عام 1981 في مصر، لتصبح شركة رائدة في السوق المصري في تجارة وتصنيع السلع الزراعية، وتوفر طبيعة عمل المجموعة الدعم اللوجستي اللازم لعملائها بما في ذلك الشحن والتفريغ والتخزين والنقل، كما عملت كايرو ثري ايه منذ إنشائها على توفير أعلى المواصفات لعملائها من خلال نظام متكامل متقدم ومبتكر.

الخضروات الطازجة

كما توفر شركة كايرو ثري إيه للزراعة خدمة متكاملة للمستهلكين من خلال مجموعة كاملة من الفواكه والخضروات الطازجة والصحية تبيع كايرو ثري إيه للزراعة والانتاج الحيواني مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة سواء فاكهة مهروسية أو عصائر غير مركزة والتي يتم تداولها تحت العلامة التجارية قطوف، كما تنتج الشركة محاصيلها الخاصة لضمان الجودة وقابلية التتبع باستخدام أعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات.
جناح شركة كايرو ثري إيه
القاعة التي تشارك بها كايرو ثري إيه
كايرو ثري إيه
كايرو ثري ايه

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022