leftlogo

كرات جبن نباتي من Outstanding Foods الأمريكية.. 4 نكهات لوجبة خفيفة

A A A
الأول
Dave Anderson المؤسس المشارك لشركة Outstanding Foods

أعلنت شركة Outstanding Foods الأمريكية للوجبات الخفيفة، إطلاق Outstanding Cheese Balls، وهي عبارة عن مجموعة من كرات الجبن المغذية الخالية من الألبان بنسبة 100%.

مليئة بالفيتامينات



كرات جبن نباتي بنكهة Chedda 

وتقول العلامة التجارية، إن الوجبات الخفيفة هي أول كرات جبن نباتي تطرح في السوق، وتتوفر بـ 4 نكهات هي "Chedda وBacon Chedda وJalapeno Chedda وGarlic Parmesan".

 

وتحتوي كل وجبة من Outstanding Cheese Balls على 4 جرامات من البروتين، و20 جرام من الفيتامينات والمعادن بما في ذلك الزنك وفيتامينات A، وD، وE، وB6، وB12.


وتتميز الوجبات الخفيفة بأنها غير معدلة وراثيا وخالية من الجلوتين وفول الصويا والدهون المتحولة.


علاوة على ذلك، تأتي الوجبات في أكياس بحجم 3 أونصة، أو 1.5 أونصة، وتم تقديم وجبات Outstanding Cheese Balls في معرض Expo West لهذا العام.


وستكون المنتجات متاحة للشراء عبر الإنترنت اعتبارًا من 18 أبريل.

خيارًا صحيًا للمستهلكين



 Dave Anderson الشيف الشهير

وتم تصميم كرات الجبن الجديدة من قبل Dave Anderson الشيف الشهير والمؤسس المشارك لشركة Outstanding Foods، الذي ساعد في إطلاق البرجر النباتي "Beyond Burger" الخاص بشركة Beyond Meat.


وقال Anderson في مقابلة لعام 2021: "يحب الناس على مستوى العالم الوجبات الخفيفة، لذا جرى إطلاق كرات الجبن النباتي، لمساعدتهم على احتضان المزيد من النباتات في حياتهم".

المساعدة في الانتقال



 وجبات Outstanding Puffs

من ناحية أخرى، تضاف كرات الجبن المبتكرة من Outstanding Foods إلى مجموعتها الواسعة من عروض الوجبات الخفيفة المبتكرة، بما في ذلك "PigOut Pigless Pork Rinds، و Outstanding Puffs"، ومجموعة من Pigless Bacon Seasonings.

وفي العام الماضي، جمعت الشركة 10 ملايين دولار في تمويل من السلسلة A، لتوسيع وجودها عبر البيع بالتجزئة، وتعزيز السوق، بالإضافة إلى ابتكار منتجات جديدة.


وعلق Anderson، بأن الشركة تسعى لتقديم وجبات خفيفة صحية لذيذة غنية بالنباتات، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بها.


وتابع Anderson، أنهم على أمل أن يساعدوا المستهلكين في الانتقال إلى خيارات نباتية أنظف لتذوق اللحوم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022