leftlogo

"كرافت هاينز" تبني مستقبلها الأخضر من خلال استخدام مصادر صديقة للبيئة.. وتخطط للوصول إلى صافي انبعاثات بحلول عام 2050

A A A
كرافت هاينز
"كرافت هاينز" تبني مستقبلها الاخضر من خلال استخدام مصادر صديقة للبيئة
تعاونت شركة الاغذية الامريكية الشهيرة Kraft Heinz "كرافت هاينز" مع شركة Carlton Powers، المتخصصة في تطوير البنية التحتية للطاقة، لإقامة مصنع للهيدروجين الأخضر المتجدد.

الوصول الى صاف انبعاثات بحلول 2050

يُعتبر هذا المصنع الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم لشركة Kraft Heinz، وسيقام في موقع التصنيع Kitt Green في ويجان، يأتي هذا في إطار جهود الشركة العملاقة في صناعة الأغذية لتحقيق هدفها المتمثل في الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050.

من المتوقع أن يبدأ مشروع الطاقة المتجددة العمليات في عام 2026، حيث سيتم إنتاج الهيدروجين باستخدام الكهرباء المُولدة من مصادر الطاقة المتجددة، بما في ذلك طاقة الرياح والطاقة الشمسية.

وفيما يتعلق بالمشروع، صرح جوجو لينز دي نورونها، رئيس شركة Kraft Heinz ، بأن الاتفاقية مع Carlton Powers تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف الشركة في تقليل انبعاثات الكربون، وهدفها العالمي في الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050، مع تحقيق خفض بنسبة 50٪ في الانبعاثات بحلول عام 2030.

من جانبه، أشار إريك آدامز، مدير مشاريع الهيدروجين في Carlton Powers، إلى أهمية دعم مثل هذه المشاريع للشركات البريطانية، خاصة في قطاع التصنيع، بهدف تقليل انبعاثات الكربون والوصول إلى صافي صفري.

تستند الخطط على قيام شركة Kraft Heinz بشراء 14.2٪ من احتياجاتها من الكهرباء من مصادر متجددة، وفقًا لتقرير الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة الصادر عنها لعام 2023.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022