leftlogo

«كل الآن وادفع لاحقا».. «ديليفري هيرو» تدرس بيع الطعام بالتقسيط

A A A
the-delivery-hero-headquarters-is-pictured-in-berlin-germany-june-2-2017-the-berlin-based-company-delivery-hero-one-of-europes-largest-internet-start-ups-picture-taken-june-2-2017-reutersfabrizio-bensch-2CNDPJ8
مقر الشركة في برلين

قال  نيكلاس أوستبيرج، الرئيس التنفيذي لشركة توصيل الطعام للمنازل الألمانية  «ديليفري هيرو» إن الشركة تدرس بيع مساحات إعلانية علي التطبيق الخاص بالشركة ،وكذلك السماح للمستهلكين بتأخير مدفوعات المشتريات (أي دفع قيمة المشتريات على أقساط).

 

وأضاف «أوستبيرج» أن الشركة من المقرر أن تختبر خدمة «كل الآن وادفع لاحقًا» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،في إطار سعي الشركة إلى توسيع قائمة الخيارات الخاصة بالعملاء لتحقيق الربحية .

 

وأوضح رئيس «ديليفري هيرو» أن الشركة تفكر أيضا في تغيير سياسة تسليم الطعام من خلال فرض رسوم 30 سنتا فقط على من يطلب «التسليم الفوري» للطعام ،وعدم فرض رسوم علي طلبات العملاء الذين لا مشكلة لديهم في الانتظار 25 دقيقة .

 

وأوضح أنه لن يتم اتخاذ قرار بشأن تغيير سياسة التسليم في حال ارتفعت التكاليف بشكل يؤثر علي ربحية الشركة .

 

وأختتم «أوستبيرج» أن «ديليفري هيرو» نجحت في تحقيق التعادل بين التكاليف والإيرادات لأول مرة خلال النصف الثاني من العام الماضي ،وسط زيادة قياسية في المبيعات خلال مرحلة ما بعد تفشي جائحة كورونا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022