leftlogo

«كل وادفع بعدين».. أحدث عروض «فاليو» بالمطاعم

A A A
مطعم قصر الكبابجي
مطعم قصر الكبابجي

كشفت شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي عن أحدث عروضها على المأكولات والمشروبات في المطاعم، إذ يمكن لعميل شركة فاليو تناول الوجبات التي يطلبها من أحد المطاعم التي تُعلن عنها فاليو، ثم يقوم بالدفع بعد المدة المعلن عنها بالمطعم بدون مصاريف شراء.


قصر الكبابجي


مطعم قصر الكبابجي

 
وينطبق عرض "دلوقتي تقدر تاكل وتدفع بعدين بدون مصاريف شراء" حاليًا على قصر الكبابجي فرع التجمع أو الشيخ زايد، ليضاف إلى العديد من العروض الجاذبة التي تجذب بها فاليو عملائها.


وتستحوذ شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي على حصة تبلغ نحو 54.39% من نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية.


وعرفت الهيئة العامة للرقابة المالية شركة التمويل الاستهلاكي بأنها كل شركة مرخص لها بممارسة نشاط التمويل الاستهلاكي، وخاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية، بما في ذلك الشركات التي تقدم تمويلاً استهلاكيًا بواسطة بطاقات مدفوعات تجارية أو إحدى وسائل الدفع التي يقرها البنك المركزي بناء على تعاقدها مع شبكة من بائعي ومقدمي السلع والخدمات الاستهلاكية.


سلاسل تجارية


كوكسال في زيارته الأخيرة للمطعم

 
وأبرمت "فاليو" مؤخرًا عددًا من الصفقات مع مجموعة من السلاسل التجارية هي "جيرا ماركت" و"بندة ماركت" و"ألفا ماركت"، لتنضم للسلاسل الأخرى التي تتعامل معها "فاليو" في التمويل الاستهلاكي، والتي تشمل هايبر وان، سبينيس، كارفور، لولو ماركت، مترو ماركت خلال الأون لاين فقط.


يشار إلى أنه يضم مطعم قصر الكبابجي عدد من الأكلات الشرقية والمصرية الأصيلة، من الوجبات التي نشتاق إليها بشكل مستمر، فلا غنى عن تناول الأصناف الشرقية ذات المذاق الشهي والتي نعشقها جميعًا وكذلك النجوم والمشاهير، كما أنه يعد الجهة المحببة لدى كثير من النجوم خاصةً في الفترة الأخيرة، إذ استطاع "قصر الكبابجي" أن يجذب إليه العديد من المحبين من خلال وجباته وأطباقه المختلفة والمتنوعة ذات المذاق المصري الأصيل.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022