leftlogo

«كمارا» قصة نجاح من «هابي سويت» في أسواق 30 دولة.. حلويات مصر

A A A
graceful-girl-in-vintage-cute-dress-making-selfie-2021-09-02-04-20-18-utc
حلويات

استطاعت «هابي سويت» خلال السنوات الماضي، تحقيق نجاحا كبيرا في قطاع الصناعات الغذائية، من خلال علامتها التجارية (كامارا) وفي الاستحواذ على حصص كبيرة من السوق في كل من الشرق الأوسط وإفريقيا ودولا أخرى في جميع أنحاء العالم.

رحلة «كمارا» في الشرق الأوسط

بدأت رحلة هابي سويت التصديرية في الشرق الأوسط، حيث بدأت في إنشاء نقاط دخول جديدة في كل من غرب وجنوب إفريقيا، ومع وضع رضا عملائها في عملياتها اليومية، نجحت في الحصول على حصة سوقية لائقة في هذه البلدان.

تقوم شركة «هابي سويت» بالتصدير إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، فلسطين، اليمن، العراق، سوريا، المغرب، تونس، الصومال، السودان، كينيا، إثيوبيا، السنغال، نيجيريا والنيجر والكونغو وروسيا وفنزويلا.

وتهدف الشركة إلى اختراق وفتح أسواق تصدير جديدة في الفترة المقبلة، وتقوم بذلك من خلال إنشاء شراكات حصرية مبنية على مخططات حوافز جذابة للغاية لشركائها.

خطوط الإنتاج

تمتلك «هابي سويت» خطوط إنتاج متنوعة للغاية لإنتاج الكيك - طبقة الكيك - سويس رول - كب كيك، 2 خط إنتاج كعكة الفطيرة، و2 خطوط إنتاج البسكويت السادة وبسكويت التمر والمعمول، وخط إنتاج بسكويت الويفر، ومحطات انتاج الشوكولا الخام، وخطوط انتاج الشوكولاتة، وعدد 2 قضبان لإنتاج ألواح الشوكولاتة، وخط إنتاج رايس كريسب، وخط إنتاج نوجا ، و7خطوط إنتاج الطوفي الألمانية، وخطين لإنتاج أكاليل وقطرات، و3 خطوط لإنتاج الصمغ.

وتمتلك الشركة خط إنتاج المصاصة × 1000 قطعة في الدقيقة خط إنتاج الجيلي بأنواعه، و29 خط تعبئة اوتوماتيكي بلد المنشأ للخطوط بين موديلات أمريكية - إيطالية - دنماركية من 2013 إلى 2020.

ومن أهم العلامات التجارية التي تمتلكها الشركة: مارا، وDCAKEk ، وhappy،
وتحرص دائما على المشاركة في المعارض المحلية والعالمية وأخر المعارض التي شاركت فيها senefood  ومعرض يومكس.


germany-saxony-anhalt-woman-controlling-cookies-2022-03-08-01-23-39-utc

تصنيع البسكويت
germany-saxony-anhalt-two-women-controlling-cook-2022-03-08-01-24-21-utc

مصنع بسكويت
process-of-making-macaron-macaroon-french-desser-2022-01-12-22-33-45-utc

صناعة البسكويت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022