leftlogo

"كوستا كوفي" تطلق ماكينة لصنع قهوة "ساخنة ومثلجة".. الأولى في العالم

A A A
ابدأ يومك بفنجان من القهوة
آلة جديدة من "كوستا كافية"
أعلنت شركة المقاهي متعددة الجنسيات "كوستا كوفي"، أنها ستطرح أول أجهزة كوستا إكسبريس ذاتية الخدمة المتكاملة في العالم لصناعة القهوة الساخنة والباردة هذا الصيف، حسبما ذكر موقع GG البريطاني.

أول ماكينة لصنع القوة الساخنة والمثلجة في الوقت ذاته

ذكر الموقع أنه بعد تجربة ناجحة في بريستول الصيف الماضي، تمت ترقية آلات Costa Express لتقديم المشروبات الساخنة والمثلجة، بالإضافة إلى 1100 آلة جديدة تقدم الخدمة.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب تقرير كندي لعام 2019 يكشف عن نسبة القهوة المثلجة، والتي وصلت إلى واحد من كل خمسة مشتريات عالمية من القهوة.
وفي السياق ذاته، كشفت الشركة أيضًا أن عملاء Express يمكنهم حصريًا الحصول على إصدار محدود جديد من Iced Salted Caramel Frappé.

إصدار محدود جديد

قال نيك أورين، مدير شركة Costa Express في المملكة المتحدة وأيرلندا: "يعتبر Costa Express مرادفًا للقهوة الاستثنائية أثناء التنقل، لذلك يسعدنا أن نتمكن من طرح آلة المشروبات الساخنة والمثلجة من Costa Express هذا الصيف".

وأضاف أن "التكنولوجيا المستخدمة في هذه الآلات المتطورة لا تقل عن المستوى الذهبي للابتكار، فنحن الأول في العالم لصناعة ماكينات القهوة ذاتية الخدمة، علاوة على ذلك نقدم لعملائنا ما كانوا يطلبونه منا- قهوتهم المفضلة المصنوعة يدويًا بالطريقة التي يريدونها".

منذ عام 2011، قامت كوستا كوفي بتشغيل ماكينات القهوة ذاتية الخدمة من كوستا إكسبريس بالمتاجر ومحطات الوقود والبنزين والمواقع والمكاتب الترفيهية، ولديها أكثر من 12000 في المملكة المتحدة وأكثر من 1400 على مستوى العالم.
 

قهوة كوستا

يُذكر أن الشركة تمتلك حوالي 1700 متجر في مناطق مختلفة حول العالم في 28 دولة تقريبا، أما مناطق الخدمات الخاصة بالشركة فتوجد في "المملكة المتحدة، جنوب آسيا، الصين، الشرق الأوسط، وسط وشرق أوروبا"، وتقوم الشركة بتقديم منتجات مختلفة بجانب منتجها الرئيسي، مثل المشروبات الساخنة، الوجبات الخفيفة، المشروبات الغازية.

أما عن سر مذاق قهوة كوستا، فذلك لأنها قهوة فاخرة وأكثر ما يجعلها جذابه عن أي قهوة أخرى هو استخدمها لنوع واحد فقط من مزيج القهوة وهو "الموكا الإيطالي" ويعتبر هذا المزيج سري وهو سر النجاح الكبير التي توصلت اليه سلسلة كوستا كوفي  في جميع انحاء العالم وبالأخص في لندن.
fefefefe
ؤؤؤؤصؤصؤؤ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022