leftlogo

«كوكي» الأكثر انتشارا في مصر والشرق الأوسط تطرح «دجاجها الطازج»

A A A
male-chef-dicing-meat-of-poultry-2021-09-02-07-24-28-utc
دجاج

ظهرت خلال العقود الثلاثة الماضية في عالم صناعة المواد الغذائية، ليدخل ضمن قائمة الشركات التي تتسابق للوصول إلى أكبر عدد من المستهلكين على المستوى المحلي بشكل خاص والعالمي بشكل عام، وهي «كوكي» العلامة التجارية التابعة لـ شركة القاهرة لمجازر الدواجن.


منتجات كوكي


وتعتبر العلامة التجارية «كوكي» من أشهر العلامات في مصر، حيث تأسست شركة القاهرة لمجازر الدواجن في عام 1992، ومنذ ذلك التاريخ أصبحت الشركة واحدة من أبرز منتجي الدواجن في الشرق الأوسط، والتي تقوم ببيعها تحت العلامة التجارية (كوكي).

تتمتع «كوكي» بشهرة كبيرة ليس في مصر وحدها بل في كثير من دول العالم، تشتمل مجموعة منتجات العلامة التجارية كوكي على الدجاج المجمد الكامل، قطع الدجاج المجمدة، فضلا عن متبلات الدجاج المصنعة، والتي يمكن طهوها في غضون دقائق، وطرحت كوكي مؤخرا منتجاتها من الدجاج الطازج والذي تسري صلاحيتها 6 أيام من تاريخ الذبح.

شهادات الايزو


وتستخدم الشركة أعلى معايير جودة المنتج من خلال الإشراف على كل مرحلة من مراحل عملية الإنتاج، بدءا من مصادر أمهات الدواجن، ومزارع التفريخ، وانتهاء بالمجازر، وقد بلغت معايير الجودة ذروتها باستخدام خطوط الإنتاج والتعبئة المتطورة تكنولوجيا وطرق المعالجة الحديثة، التي تسمح بتقديم مجموعة متنوعة ومتميزة من منتجات الدجاج المطهي والمتبل.

وتم اعتماد جميع منتجات الشركة من (أيزو 9001)، حيث يتم ذبحها وإعدادها وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية (حلال).

وتعتبر «شركة القاهرة لمجازر الدواجن» هي مورد معتمد لقطاعات التجزئة وسلاسل لمطاعم العالمية في مصر والشرق الأوسط، وتقدم الشركة كافة امكانياتها لتلبية احتياجات هؤلاء العملاء من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من منتجات الدجاج المختلفة، وبأي مواصفات خاصة، كل حسب رغبته.

منتجات مصانع كوكي 


وتعد شركة القاهرة لمجازر الدواجن (كوكي)، أقدم منظمة لتجهيز الدواجن في السوق المصرية لتعريف المستهلكين المصريين بمفهوم الدجاج كامل الطهي والمكتب.


وتعمل كوكي الآن لأكثر من 25 عاما متتالية في السوق المصرية، لتصبح واحدة من أكبر الموردين الرئيسيين في الشرق الأوسط لمنتجات دجاج مطهية صحية ومغذية، وقد نجحت شركة كوكي في إنشاء ثلاث محطات رئيسية للتصنيع والتخزين، اثنان منها في العاشر من رمضان والثالث في النوبارية.

بينما تمتلك مجزر ومخزن متخصص في مدينة العاشر من رمضان لإنتاج الدجاج المجمد كامل الطهي ومنتجات اللحم الجاهزة للطهو، أما بالنسبة للمصنع النهائي الثالث في النوبارية، فهو مجزر إضافي يساعد على الحفاظ على إمدادات منتجات كوكي في الإسكندرية ودلتا ومناطق أخرى في مصر.
دبابيس دواجن

فراخ مشوية
 
فراخ



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022