leftlogo

كيف تحفز الهايبر ماركت زبائنها لإفطار الصائمين؟.. اعرف طريقة «خير زمان»

A A A
مترو ماركت
مترو ماركت

انتهجت عددا من السلاسل التجارية طريقة جديدة لتحفيز زبائنها وتشجيعهم على المساهمة في إفطار الصائمين، بخلاف كرتونة الخير أو شنطة رمضان، وذلك مع حرص العديد من المسلمين على فعل الخير خلال شهر رمضان، إذ يأتي إفطار الصائم من أهم أعمال الخير خلال الشهر الكريم.


باكدج إفطار


وأطلقت سلسلة خير زمان التابعة لمجموعة منصور، أداة جديدة بتكلفة قليلة، حيث أطلقت ما أسمته "باكدج إفطار صائم"، موضحة أن هذا الباكدج يعمل على توفير أكثر وخير أكبر في شهر رمضان، حيث يضم مياه وتمر وعصير بسعر 5.5 جنيه.


وأوضحت السلسلة أنه يمكن للزبائن والراغبين في فعل الخير، الحصول على ذلك الباكدج من خلال الفروع المتعددة للسلسلة أو عبر الموقع الإلكتروني أو الخط الساخن للسلسلة أو عبر خدمة واتس آب.


شنطة الخير


كما قدمت السلسلة أيضًا في سبيلها لتشجيع فعل الخير في شهر رمضان، "شنطة الخير..تساعد الغير" والتي تتكون محتوياتها من 2 عبوة أرز صولو كيلو جرام، زيت فهد 700 مللي، سكر مصري القصر كيلو جرام، صلصة القصر 280 جرام، 2 مكرونة غالية خواتم 350 جرام، ملح خير زمان 300 جرام.


مترو ماركت


كما قدمت سلسلة مترو ماركت أيضًا محفزات لتشجيع الزبائن على إفطار الصائمين من خلال تقديم عدد من وجبات الإفطار المتنوعة بأسعار تنافسية، كما قدمت السلسلة رسالة للزبائن: "رمضانك فى مترو اسهل، عشان كده بنوفرلك وجبات إفطار رمضان بطعم و جودة مفيش زيها..احنا معاك وهنسهلها عليك طول رمضان وجاهزين لتلقي حجوزات وجبات إفطار رمضان".


ومن تلك الوجبات التي وفرتها سلسلة مترو ماركت، وجبة خضار مشكل بالدجاج والأرز بسعر 40 جنيهًا، وجبة خضار مشكل باللحمة والأرز بسعر 40 جنيهًا، وجبة أرز بالبطاطس والدجاج بسعر 40 جنيهًا، وجبة أرز بالبطاطس واللحمة بسعر 40 جنيهًا، وجبة أرز وبامية باللحمة بسعر 45 جنيهًا، كما توفر السلسلة كرتونة رمضان بسعر 99.95 جنيه.


مجموعة منصور


وتعد سلسلتي مترو ماركت وخير زمان، مجموعة "منصور القابضة" المعروفة، وهي كيان تجاري يخدم العملاء في صميم ما تقوم به، وتقول المجموعة: "بصفتنا المؤسسين لسلاسل المتاجر الكبرى المشهورة - فريش فود ماركت وخير زمان، فلقد ساهمنا بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر ولكننا الآن ننقلها إلى مستوى آخر".


خير
باكدج خير زمان
ttttt
اشتري وتسوق في مترو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022