leftlogo

كيف حققت Healthy Foods Egypt معادلة «الجودة والسعر والإتاحة»؟

A A A
خضروات
خضروات

تأسست شركة Healthy Foods Egypt عام 2003، في المنطقة الصناعية بياض العرب بمدينة بني سويف، بالقرب من مناطق الزراعة، وهي شركة متخصصة في تصنيع وتجهيز الخضروات المجففة وأعشاب الطهي والتوابل في مصر.

وتم اختيار موقع المصنع بالقرب من مناطق زراعة خاماتها، للتقليل من تكاليف النقل والمصروفات الضرورية الأخرى التي تؤثر على المركز التنافسي لشركة Healthy Foods Egypt سواء محليا أو عالميا.

بدأ المصنع في عام 2003 بطاقة إنتاجية 3000 طن/ سنة، ووصلت الطاقة الإنتاجية حاليًا إلى ما يقرب من 10000 طن/ سنة، تضمن شركة هيلثي فودز إيجيبت تقديم أي كمية بمعايير جودة عالية عند الطلب على مدار العام.

شهادات جودة دولية

كما أن الشركة حاصلة على العديد من شهادات الجودة، ومنها ISO 9001 و ISO 14001 و OHSAS 18001 و ISO 22000 و HALA و KOSHER و BRC "بدرجة A"، كما تطبق «هيلثي فودز مصر» معايير صحية عالية تبدأ من معالجة المواد الخام مروراً بالتصنيع إلى التعبئة والتغليف والتخزين.

أحدث تقنيات التخزين

وتستخدم  Healthy Foods Egypt، أعلى التقنيات لتخزين منتجاتها في بيئة مناسبة تحافظ عليها دائمًا طازجة وصحية ويمكن تتبعها، لا يتجاوز مستوى الرطوبة في المستودع 65% وجميع المنتجات مكدسة في منصات بلاستيكية ويتم تتبعها عن طريق نظام الترميز الشريطي.

تتمتع الشركة بمتخصصين في المبيعات وفنيين مؤهلين تأهيلا عاليا - أكثر من 350 متخصصا - يتمتعون بخبرة طويلة ومتميزة ، وهو ما يرفع الميزة التنافسية للشركة في الأسواق الدولية.

وحققت منتجات الشركة من الأطعمة الصحية زيادة مطردة بفضل إرضاء العملاء الحاليين للشركة وخطط التسويق الخاصة بجذب عملاء جدد، وتُعزي Healthy Foods Egypt نجاحها لفهمها الجيد للعلاقة المتبادلة بين الجودة والسعر والإتاحة.

وتتابع الشركة دائما احتياجات ورغبات عملائها بطريقة لتحسين منتجاتها وتلبية متطلبات السوق، كما أن الشركة تقوم بإجراء أنشطة البحث والتطوير في قواعد منتظمة لتكييف الاتجاهات والتقنيات الجديدة في مجال الجفاف ومعالجة الأغذية.


ومن أبرز منتجات الشركة منتجات البصل المجفف، الثوم المجفف، والكراث المجفف، الأعشاب وبذور عطرية، وتستهدف الشركة أن تكون مورد رئيسي للخضروات المجففة وأعشاب الطهي والتوابل في جميع أنحاء العالم.


young-beautiful-woman-in-the-kitchen-with-fruits-a-2021-09-02-03-10-38-utc
organic-food-fresh-vegetables-and-spices-with-leg-2021-08-30-05-02-53-utc
raw-beef-steak-with-vegetables-and-spices-2022-03-15-05-56-07-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022