leftlogo

كيف ساهمت معدات الطهي في تشكيل صناعة الضيافة؟

A A A
Products-Equipment-1 (1)
معدات مطبخ
يعد اختيار المعدات المناسبة أمرا مهما وأساسيا لتحقيق النجاح في مجال الضيافة، حيث يمكن أن تكون التكنولوجيا المبتكرة والفريدة من نوعها عملية وفعالة للغاية.
وفي السنوات الأخيرة، أصبحت أجهزة الطهي المتعددة الوظائف شائعة بسبب المرونة التي توفرها، حيث تجمع هذه الأجهزة الحديثة والمتعددة الاستخدامات كل وظائف الطهي المتعددة في وظيفة واحدة.
كما توفر الأجهزة العديد من طرق التحضير في وقت واحد، بما في ذلك تحميص، وخبز، وقلي، وشواء الطعام، بالإضافة إلى ذلك فهي سهلة الاستخدام من حيث تشغيليها، تنظيفها، إلى جانب كونها صديقة للبيئة من حيث استهلاك الكهرباء والمياه.

ويري هيلجي بيتر باهلك، الشريك الإداري في KDREI عدد من الأجهزة المبتكرة التي يعتقد أنها ستقوم بتشكيل صناعة الضيافة، نقلا عن hospitalitynewsmiddleeast.

1- glass froster
R (9)


أصبحت النظافة محور التركيز منذ بدء الوباء، حيث تم فحص جميع الصناعات من حيث كيفية تعاملها مع ممارسات النظافة، ولذلك يساهم جهاز" glass froster" المبتكر من شركة Frucosol، بشكل كبير في النظافة، حيث يتم تعقيم جميع الأكواب طوال عملية التجميد، مما يعزز من جودة التكلفة بتكلفة أقل.
كما يسمح جهاز " glass froster" المبتكر، بالتبريد الفوري لأي نوع من الزجاج، وبجانب كونها صغيرة الحجم فهي تعمل على تحسين طعم أي مشروب، وذلك لعدم إضافتها أي نكهة، كما تسمح للثلج بالذوبان، إذ تعتبر الآلة مثالية لتبريد المشروبات الباردة.

 2- فرن واحد يؤدي 3 وظائف


a-f1-2
تعد أفران Alto-Shaam’s Converge Multi-Cook مثالا رائعا حول الأجهزة الفردية المتعددة الوظائف، إذ يقوم الفرن بدمج 2 من الأرفف أو 3 من الأرفف المستقلة، حيث يمكن من خلالها تحميص، خبز، وشواء، والقلي بالهواء في  نفس الوقت.
كما تتميز هذه الأفران بأنها لا تتطلب فتحة تهوية في معظم الحالات، كما تعمل على تسريع الطهي، وذلك باستخدام تقنية الهواء المنظم الحاصل على براءة اختراع.

3-نظام التنظيف التلقائي للمقالي بدون مواد كيميائية


R (10)
تقدم MKN’s FlexiChef علامة فارقة في مجال النظافة، وذلك من خلال تقديمها جهاز SpaceClean، الذي يلغي الحاجة إلى التنظيف الممل والمستهلك للوقت للمقلاة.

يعد جهاز SpaceClean، هو أول نظام تنظيف تلقائي للمقالي، حيث يتم استخدام محلول خال من المواد الكيميائية، إلى جانب استهلاك للمياه أقل بنسبة تصل إلى 70% من الطرق اليدوية، مع وقت قليل للتنظيف.
كما يقوم SpaceCleanبتنظيف المقلاة دون أي جهد تقريبًا، مما يساعد على زيادة الإنتاجية ورفع معنويات الموظفين، ويدعم أيضا الأهداف التجارية، مما يوفر من 190 ساعة من وقت العمل كل عام.

4- ليست كأي مقلاه من GN
DV005-anwb_227700_KPot_Deckel_03_0



يعد Rieber’s Thermoplate، تصميم جديد لمقلاة GN، المصنوعة من مادة SWISS-PLY الحرارية متعددة الطبقات عالية الأداء، بالإضافة إلى انها مقاومة للصدأ.
وبهذا نجد، أن استخدام هذه الأجهزة تعمل على توفير خدمات إدارة المطاعم والضيافة في مواقع جديدة، مما يعطيها فرصة للنمو، إلى جانب تلبية احتياجات العملاء في مختلف الأماكن.

 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022