leftlogo

«كيكر» تخطط لتلبية احتياجات الشرق الأوسط من الكعك والبسكويت والشوكولاتة

A A A
small-business-of-candy-souvenirs-shop-2021-08-30-20-49-08-utc
صناعة الكيك والحلوى

تسعى شركة «كيكر» للوصول إلى كل جزء في مصر والشرق الأوسط، حيث تعمل بفعالية لصناعة الكيك والشوكولاتة، إنتاج البسكويت والرقائق والحلويات والوجبات الخفيفة وقمر الدين، وهذا ينعكس على القدرة الحالية لتقديم منتجات عالية الجودة للعديد من الدول العربية والأوروبية.

 

تعد شركة كيكر من كبرى شركات الصناعات الغذائية المنتجة والمصانع بالجودة العالية لجميع المنتجات المميزة لها المهيمنة والشعبية.


منتجات شركة كيكر الغذائية


بدأت شركة كيكر عملها في عام 1998، تحت قيادة فريق متكامل أدرك الفرص المتاحة أمام إمكانية معالجة وتصنيع المنتجات الغذائية من تحويل الأساليب التقليدية إلى طفرة في المصانع الحديثة المجهزة بأحدث التقنيات الفنية والمرافق المتطورة، وتم تسخير خدمة المستهلك لتشهد توسعا ملحوظا في عمليات الإنتاج والتصنيع، ويقع المقر الرئيسي للمصنع في دمياط امتداد جديد لمصانع كيكر وقنوات التوزيع التي تم تعيينها لتغطية أجزاء من مصر والشرق الأوسط.

خطط واستثمارات شركة كيكر


وأوضحت الشركة أنها تواصل استثماراتها المتنامية والمتنوعة على مبادئ تكريس الاهتمام بالجودة أولاً ومواكبة التطور التقني في منشآت الإنتاج، وقد تمكنت شركة «كيكر» من احتلال مركز كبير للأسواق المحلية وأسواق الشرق الأوسط، مضيفة أنها لديها العديد من المصانع منها مصنع بدمياط الجديدة ومصنع الفيوم بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشارت «كيكر» إلى أنه لاغتنام الفرصة المتاحة في السوق تم توسيع منتجات الشركة لتحقيق أهداف التوسع الجغرافي في مصر، استطاعت الاستحواذ على منافذ في القاهرة - باب البحر ، طنطا ، الإسكندرية ، الإسماعيلية ، أسيوط ، سوهاج ، المنيا وبني سويف.


تطوير شركة كيكر



حققت الشركة نموا في تصنيع وتسويق وتوزيع مجموعة المنتجات من خلال قنوات متطورة ومجهزة بكافة الوسائل الحديثة والتي تدار بخبرة واسعة،  وكل ذلك نحو توفير منتجات استهلاكية عالية الجودة بشكل سريع.

وأوضحت «كيكر» بأنها تسعى لتلبية احتياجات الشرق الأوسط من الكعك والبسكويت والويفر والشوكولاتة والوجبات الخفيفة ذات الجودة العالية ومواكبة متطلبات السوق، وتجاوز توقعات المستهلكين من خلال التوظيف الأمثل للقدرات البشرية واستثمار الموارد المالية، وأهداف معالجة الأغذية ذات التقنية العالية، والتحقق من الأهداف القيم والتقاليد الملائمة للمجتمع والحفاظ على البيئة.

يشار أنه انضمت مجموعة شركات (هانيويل) لتصبح جزءا من مجموعة شركات كيكر للصناعات الغذائية.


young-loving-couple-of-boyfriend-and-girlfriend-sm-2021-09-01-01-17-36-utc

 صناعة الكيك


autumn-homemade-baked-goods-2022-03-02-08-15-44-utcبسكويت
homemade-organic-sourdough-bread-baking-goods-fr-2022-01-25-22-57-38-utcحلوى


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022