leftlogo

«كيمت للأغذية الطبيعية» تسعى لتقديم منتجات مبتكرة عبر نكهات جديدة

A A A
a-business-girl-is-sitting-in-a-cafe-and-taking-a-2022-01-05-22-27-15-utc
وجبات خفيفة

تعد شركة كيمت للأغذية الطبيعية أحد أهم شركات المعجنات والوجبات الخفيفة منذ عام 1998، باعتباره أكبر مصنع ديناميكي للوجبات الخفيفة في مصر وأفريقيا من خلال تقديم منتج مبتكر ممتع ولذيذ وصحي.


تقع منشأة الإنتاج المعتمدة لدي شركة كيمت للأغذية الطبيعية على مستوى عالمي في المنطقة الصناعية الخامسة بمدينة السادس من أكتوبر في القاهرة.

أفضل المكونات

 وكشفت الشركة عن أنها تستخدم أفضل المكونات ذات النكهات الطبيعية 100٪، كما أنها تمتلك عملية الخبز غير المقلية، والتي تحقق التوازن المثالي بين المنتجات اللذيذة والصحية الخالية من الكوليسترول والمواد الحافظة والألوان الاصطناعية.
وأوضحت أنها تمتلك فريق البحث والتطوير للوصول للابتكارات الجديدة من خلال رؤية شاملة للصناعة، مما يجعل Kemet تواكب أحدث الاتجاهات والتطورات في سوق الوجبات الخفيفة العالمي.

جميع الأذواق

وأكدت الشركة أنها تلبي محفظة Kemet جميع الأذواق الموجودة هناك مع مجموعات نكهات جديدة عبر خطوط منتجات في كل من الأسواق المحلية والخارجية، كما أنها تعمل بانتظام مع شركات النكهات المحلية والدولية لإنشاء وتطوير وتصنيع المنتجات التي تلبي احتياجات السوق الخاصة بهم.

شهادات الجودة

وحصلت الشركة على العديد من الموافقات حلال وFDA بالإضافة إلى شهادات الجودة من ISO 22000: 2005 وOHSAS 18001: 2007.

تعاون مع شركات عالمية

وكشفت الشركة أنها تتعاون مع عدد من الشركات الدولية في عدد من الصناعات لتقديم منتجات وفقًا لأعلى معايير ومعايير الصناعة.
يعد خط العلامات الخاصة لدينا أحد أكثر منتجات Kemet تنوعًا في السوق الدولية، وتصدر الشركة إلى دول في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا مع أعلى معايير الجودة في هذه البلدان.


وأوضحت الشركة أنها واحدة من الشركات القليلة جدًا في مصر التي لديها الوسائل والخبرات لتلبية هذه المعايير بشكل كامل، حيث تقوم بتوريد خط العلامات الخاصة لديها إلى كبرى الشركات العالمية مثل شركات الطيران وسلاسل الفنادق، من خلال خبرات وقدرات على ضبط خط التصنيع لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.


ويعمل فريق البحث والتطوير لدي شركة كيمت مع شركات النكهات البارزة في جميع أنحاء العالم لتجميع المعرفة ومعرفة مدى ضرورة تقديم منتج عالمي المستوى للعملاء من الطراز العالمي.




Capture


Capture

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022