leftlogo

لأول مرة فى مصر.. "ناتشيوغيل فوود" الأمريكية تطرح مكرونة مضادة للحساسية

A A A
شركة ناتشيوغيل فوود
منتجات"ناتشيوغيل فوود"

كشفت شركة ناتشيوغيل فوود الأمريكية عن منتجها الجديد فى مصر (مكرونة صحية غنية بالبروتین والألياف الغذائية)، ضمن مجموعة متنوعة من المنتجات الخاصة؛ التى تناسب أصحاب حالات الحساسية فى ظل زيادة الطلب على هذه النوع من المنتجات الغذائية.


وتقدم "ناتشيوغيل فوود" مجموعة متنوعة من المنتجات التى تناسب أنظمة التغذية الخالية من الجلوتين، مثل حالات السيلياك والتوحد، وكذلك منتجات منخفضة البروتين التى تلبى احتياجات أنظمة التغذية في حالات الفيتون كيتون يوريا PKU .


كما تقدم الشركة منتجات عالية القيمة الغذائية تناسب أنظمة التغذية الصحية المشتقة من بقوليات ذات قيمة غذائية عالية مثل الحنطة السوداء والدخن والكينوا والعدس والحمص .


وطرحت ناتشيوغيل فوود الأمريكية منذ أيام منتج جديد تحت مسمى "مكرونة صحية عالیة القيمة الغذائية" لاحتؤاها على نسبة عالية من البروتین والألياف الغذائية، بالإضافة إلى المعادن الأساسية مثل البوتاسيوم، الماغنيسيوم، الصوديوم والكالسيوم، حیث تم تطویر ھذا المنتج نظرا للاتجاه العام نحو التغذیة السليمة المرتبطة بالریاضة والنشاطات البدنیة المختلفة.


كما تقدم الشركة الأمريكية مجموعة منتجات متنوعة من المكرونة مثل (مكرونة خالية من البروتين، مكرونة البقوليات، مكرونة منخفضة البروتين، مكرونة الخضروات، مكرونة عالية البروتين، ومكرونة منخفضة نسبة الجلوكوزميك اندكس لحالات  السكر).


أيضا تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات الخالية من الجلوتين "بروتين القمح " وأخرى خالية من بروتين الحليب "الجلوتين والكازين"، بالإضافة إلى منتجات منخفضة البروتين، التى تلبى احتياجات الحالات التى تعانى حساسية من الجلوتين والحالات التى تلتزم بنظام غذائى منخفض البروتين، وكذا الحالات التى تتبع نظام غذائى صحى غنى بالمكونات الطبيعية والرياضيون الملتزمون بنظام غذائى غنى بالبروتين والمعادن.

بدأت شركة ناتشيوغيل فوود الأمريكية عملها فى مصر عام 2019 كشركة مصرية أمريكية ذات مسئولية محدودة لتقديم  نوع خاص  من المنتجات الغذائية .
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022