leftlogo

لتسهيل حلول التوريد للتجار.. منصة "مكسب" توقع بروتكول تعاون مع بنك القاهرة

A A A
التسوق أون لاين
الشراء أون لاين

وقعت شركة "مكسب" المنصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر، والتي تخدم تجار التجزئة في مجال توصيل الطعام والبقالة، بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة، لتوفير حلول دفع مختلفة للتجار المتعاملين على المنصة، بحضور طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك القاهرة، وبلال المغربل الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة مكسب، ولفيف من قيادات البنك والشركة.


أهداف التعاون بين "مكسب وبنك القاهرة"

يتيح بروتوكول التعاون بين شركة "مكسب" وبنك القاهرة إمكانية حصول التجار على سيولة نقدية أسهل لتسريع دورة رأس المال، وبالتالي نمو حجم العمليات اليومية للتجار، ولزيادة بيع الأغذية والبقالة مع تجار التجزئة من خلال التمويلات المالية عبر بنك القاهرة.


منصة إلكترونية لبيع الأغذية

تأسست شركة مكسب عام 2018 على يد كل من بلال المغربل، ومحمد بن حليم، وتعد بمثابة منصة للتجارة الإلكترونية لربط موردي السلع الاستهلاكية مثل الأغذية ومواد البقالة بتجار التجزئة الصغار والمحلات التجارية في المناطق ذات الخدمة الضعيفة.
وتهدف الشركة لإعادة هندسة وبناء سوق الأغذية والبقالة باستخدام تقنيات معتمدة على البيانات وسلاسل التوريد الحديثة، كما تساعد الشركة تجار التجزئة الصغار في الحصول على أفضل الأسعار مع الشفافية في إظهارها وعرضها سواءً لتجار التجزئة أو الموردين.
وتعتبر "مكسب" أول منصة للتجارة الإلكترونية تهدف لاختصار المجهود والوقت المبذولين من قبل تجار التجزئة في التعامل مع موردين عدة لطلب بضاعتهم، فمن خلال التطبيق الإلكتروني أصبح بإمكان التاجر طلب كل ما يحتاجه من سلع وبالتعامل مع مورد واحد فقط وهو مكسب.


تجميع بيانات العملاء

تعتمد الشركة بشكل أساسي على البيانات التي تقوم بجمعها من العملاء لفهم ومعرفة احتياجاتهم والعمل على تحقيقها، وهو ما يميز المنصة عن كافة الشركات الناشئة التي انطلقت في الفترة الاخيرة في هذا المجال، حيث تسعى المنصة لإدارة الطلبات وكافة التفاصيل الخاصة بالمشروع بأعلى مستوى من الكفاءة.
وتهدف منصة "مكسب" للحصول على أكبر حصة سوقية من سوق البقالة المحلي، والذي تصل قميته إلى نحو 50 مليار جنيه، وذلك عن طريق التميز في تقديم خدماتها والحفاظ على ريادتها في السوق.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022