leftlogo

لتقديم أعمال مبتكرة.. شراكة بين DSM الهولندية للأغذية و Firmenich

A A A
Firmenich
شركة Firmenich لإنتاج المواد العذائية

أبرمت شركة DSM الهولندية و Firmenich موردي مكونات الغذاء العالميين،  اتفاقية دمج أعمال، لتأسيس شريك رائد في الابتكار في مجال التغذية والرفاهية أيضًا، وستجمع مجموعة الأعمال الجديدة، التي أُطلق عليها اسم "DSM-Firmenich"، أعمال Firmenich الفريدة من نوعها في مجال العطور والتذوق مع مجموعة الصحة والتغذية المتميزة لـ DSM والخبرة العالمية الشهيرة.

شبكة غير مسبوقة من البحث والتطوير 

تتمتع الشركة الجديدة بأربعة أعمال مكملة وعالية الأداء حسبما أعلنت، وهي العطور والمطاعم والملمس والتغذية، كل منها لها فئة مستقلة بذاتها وتدعمها أبحاث وعلوم عالمية المستوى، كما سيتم دمج المأكولات والمشروبات في DSM مع أعمال Firmenich's Taste & Beyond، بينما ستتوسع أعمال Firmenich العالمية الرائدة في مجال العطور والمكونات لتشمل الجمال من خلال إضافة أعمال DSM للعناية الشخصية والعطور.

وستنضم هذه الأعمال المدمجة حديثًا إلى شركات الصحة والتغذية والرعاية عالية الأداء في DSM وتغذية الحيوان ومراعاة صحته أيضًا، كما ستوفر البصمة العالمية الواسعة للشركة المندمجة للعملاء إمكانية الوصول إلى شبكة غير مسبوقة من البحث والتطوير، وقدرات الإنشاء والتطبيق، المستنيرة من تفضيلات المستهلكين المحليين، عبر المراكز الإقليمية والمحلية في جميع أنحاء العالم.

نمو طويل الأجل

وفي السياق ذاته، قالت DSM في بيان إن اندماج DSM-Firmenich سيعمل على زيادة تسريع الابتكار في الصناعة وخلق فرص نمو جديدة للعملاء، بالإضافة إلى أن الاندماج سيجمع بين التزام الشركتين المستمر بالاستدامة عبر سلسلة القيمة، وبذلك يساعد على دفع الريادة البيئية والاجتماعية على مستوى العالم".

وعن ذلك، علّق جيرالدين ماتشيت وديميتري دي فريزي، الرئيسان التنفيذيان المشاركان: "يشرفنا أن نقدم مزيجًا من DSM و Firmenich، وفرصة الجمع بين 28000 شخص متعاطف مع التزام مشترك لتمكين عملائنا من تحقيق طموحاتهم، فنحن نسعى لتحسين صحة ورفاهية الناس والكوكب".

وأضافا :"تتمتع شركة DSM- وFirmenich معًا بقدرات تكميلية، بما في ذلك واحدة من أكبر مجتمعات الإنشاء في الصناعة، ما يمكننا من فتح فرص جديدة أمام للعملاء، بالإضافة إلى وضع يسمح لنا بتقديم نمو محسن طويل الأجل وقيمة للمساهمين بشكل مستدام".

إمكانية جذابة لمعدل التشغيل السنوي

من المتوقع أن تسجل الأعمال المشتركة بين الشركتين العملاقتين، إمكانات جاذبة لمعدل التشغيل السنوي بقيمة 350 مليون يورو أي ما يعادل (376 مليون دولار أمريكي) قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك.

ويتضمن ذلك زيادة في المبيعات السنوية تبلغ 500 مليون يورو (537 مليون دولار أمريكي) خاصة من الجمع بين الأطعمة والمشروبات في DSM وأعمال Firmenich's Taste & Beyond.
Singapore_Innovation_Center
Image-01-Firmenich-today-its-Gulfood-Flavor-2020-Gulfood-Manufacturing-2019
سي ءر
أعضاء شركة Firmenich 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022