leftlogo

لعرض أحدث المنتجات والتقنيات بالقطاع الغذائي.. انطلاق معرض جلفود 8 نوفمبر

A A A
معرض ايجى بلاست
انطلاق معرض جلفوود نوفمبر المقبل
أعلن مركز دبي التجاري العالمي تنظيم واستضافة معرض جلفود للتصنيع 2022، خلال الفترة ما بين 8 و10 نوفمبر القادم، لتسليط الضوء على أحدث المنتجات والحلول والتقنيات العالمية على امتداد سلسلة القيمة في قطاع الأغذية والمشروبات.

مشاركة أكبر من الشركات


تشهد دورة هذا العام مشاركة أعلى بنسبة 25% من الجهات العارضة المشاركة لأول مرة، لتكون نسخة هذا العام أكبر من السابق بواقع 40%، ويعكس هذا النمو الكبير المكانة الرائدة التي تحتلها دبي بين الأسواق العالمية وتنافسية القطاع الصناعي لدولة الإمارات ومنظومتها التجارية بشكل عام، بما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة "مشروع 300 مليار".

أبرز الفاعليات


تجمع الفعالية أبرز الجهات الفاعلة في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات من مختلف قطاعات المعالجة والتغليف وتوريد المكونات وحلول سلسلة التوريد والتحكم والأتمتة تحت مظلة منظومة غذائية موحدة، وتهدف أجندة المعرض إلى رسم ملامح مستقبل قطاع التصنيع وتعزيز الفرص التي تُتيحها الثورة الصناعية الرابعة والاستفادة من تحوُّل القطاع الصناعي في الدولة إلى مركز تصنيع عالمي ودعم هذه المساعي بما ينسجم مع رؤية منتدى "صنع في الإمارات".

رؤية للمستقبل


يشكّل جلفود للتصنيع 2022 وجهة لرؤية مستقبل إنتاج الغذاء، حيث يغذّي قطاع المأكولات والمشروبات بابتكارات غير مسبوقة، بدءاً من المكونات الجديدة والتقنيات المتطورة، وصولاً إلى الحلول المتكاملة لسلاسل التوريد والتطورات المذهلة التي تدفع عجلة القطاع نحو الأمام.

جولات الابتكار


سيكون زوار هذه الفعالية قادرين على المشاركة في جولات الابتكار المصممة بعناية، ما يمنح الزوار الفرصة لرؤية أحدث الابتكارات ضمن القطاع عن قرب في قاعة العرض.

برنامج الاجتماعات


خصص المعرض سلسلة من الاجتماعات مع أكثر الشركات والأشخاص، حيث يمكن للزوار الاستفادة مجانا من برنامج العلاقات التجارية الخاص بالمعرض، إذ أنه تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تصفح معلومات العارضين، وبدء تقديم طلبات الاجتماع حتى قبل بدء الفعالية.

معرض جلفود للتصنيع 2022


يدعم معرض جلفود للتصنيع 2022 الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه نظام الغذاء العالمي، من خلال رسم ملامح جديدة لمستقبل إنتاج الأغذية من خلال إطلاق مكونات جديدة وتقنيات متقدمة وتقديم حلول متكاملة وتطورات مبتكرة على امتداد سلسلة التوريد.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022