leftlogo

لعشاق الشوكولاتة المستوردة.. 5 ماركات عالمية بسلاسل «ألفا ماركت» بأسعار مختلفة

A A A
شكولاتة مستوردة في ألفا ماركت
شكولاتة مستوردة في ألفا ماركت

تعد الشوكولاتة من أساسيات المتعة والتسلية لدى كثير من الأفراد حول العالم، حتى أصبح لها عشاق يحتفلون بها سنويًا في اليوم العالمي لها، ولذلك تحرص السلاسل التجارية الكبرى على توفير الماركات العالمية منها، لتلبية رغبات الزبائن.


يوناني وإيطالي


شكولاتة مستوردة في ألفا ماركت


وفي جولة أجراها "Food Today"  بأحد أروقة سلسلة متاجر ألفا ماركت، تراصت ماركات الشوكولاتة المستوردة على اختلاف أشكالها وأسعارها وأحجامها ونكهاتها على الأرفف.


وتحمل الأرفف أنواعًا مختلفة من الشوكولاتة، منها "ايون دارك" يونانية 90 جرام بسعر 35 جنيهًا، "ايون بالحليب" 100 جرام بسعر 45 جنيهًا بدلاً من 60، و"ايون" شيكولاتة صغيرة بالبندق بسعر 30 جنيهًا، ونفس النوع اليوناني باللوز بسعر 40 جنيهًا بدلاً من 60.


ويوجد على أرفف "ألفا ماركت" أيضًا شكولاتة "روشن" بحشوة الكراميل الأوكرانية 200 جرام بسعر 60 جنيهًا، وتقدم عليها ألفا ماركت خصومات في الوقت الحالي، لتباع بسعر 45 جنيهًا، كما توجد منها أصناف مثل روشن باللوز، شكولاتة فيريرو روشيه إيطالية، كما يتاح شوكولاتة لندت السويسرية، وكذا شكولاته لواكر إيطالية.


شكولاتة سكرنش


شكولاتة سكرنش


كما تحوي أفرع السلسة أنواعًا أخرى، مثل شوكولاتة سكرنش بلجيكية داكنة بالنعناع 35 جرام بسعر 24 جنيهًا، 200 جرام بسعر 120 جنيهًا، كما يوجد منها نكهات مختلفة مثل داكنة باللوز وداكنة بالنعناع.


يشار إلى أنه سلسلة متاجر "ألفا ماركت" تمتلك في الوقت الحالي 8 أفرع، وتتواجد بالأسواق منذ سنة 1983، وهي من أوائل سلاسل السوبر ماركت في مصر، ودائمًا ما تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملاء.


وفي سياسة السعر وتوفير البدائل، تؤكد متاجر «ألفا ماركت» أنها تتلقى منتجات طازجة كل يوم لتضمن للعميل أعلى مستويات الجودة، نظرًا لطبيعة المنتجات القابلة للتلف، فقد لا تتوفر بعض المنتجات بسبب ظروف السوق الخارجة عن سيطرة السلسلة أو قلة الجودة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022