leftlogo

لعشاق القهوة.. تعرف على أشهر 5 شركات قهوة في مصر

A A A
قهوة
شركات القهوة

القهوة المشروب المفضل لدى كثير من الناس وبعضهم يدمنونه، وهو أول شيء يفعولنه في بداية اليوم، بالإضافة الى أن مشروب القهوة أيضًا ينافس الشاي، فحجم استهلاكه يبلغ 50% مناصفة مع الشاي.
ولذلك فضلنا أن نتعرف على أشهر شركات البن في مصر، لشرب أفضل فنجان قهوة، وذلك من خلال السطور التالية.

بن شاهين


اقتحم بن شاهين سوق صناعة القهوة في مصر عام 1937، بخبرة 85 عامًا في تحميص وطحن وتعبئة القهوة وتحضيرها بطرق مختلفة، كما تدعم الشركة استخدام التقنيات الجديدة لعملية الإنتاج، ودراسة الأذواق.


شاهيد

بن أبو عوف


يتمتع أبو عوف بمكانة لدى كثير من المصريين، تأسست شركة أبو عوف في ديسمبر 2010، وأصبحت من أشهر الأسماء في الأسواق لتقديم منتجات القهوة الطبيعية عالية الجودة، وهي تقدم منتجات مختلفة أيضًا عن القهوة؟ منها والمكسرات والتمور والمعمول والزيوت والمشروبات والفواكه المجففة والأعشاب والمنتجات العضوية المختلفة.


أبو عوف

بن عبد المعبود


بن عبد المعبود هي شركة متخصصة في إنتاج القهوة التركي، وبدأت في إنتاج القهوة العربي وحبوب القهوة الخضراء والإسبرسو مؤخرًا، لتلبية احتياجات السوق المحلي ومتطلبات العملاء في مختلف أنحاء العالم، وأدخلت الشركة بعض المنتجات الجديدة للسوق المصري، منها القهوة العربي المحوج بالحبهان، وارتفع الطلب على هذه المنتجات بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد أن سادت ثقافة الفوائد الصحية لشرب القهوة.


عبدالمعبود

بن العميد


من متجر تحميص بسيط إلى ريادة عالم القهوة، وأحد أكبر مصانع القهوة وأحدثها في الشرق الأوسط، يتم تحضير القهوة من أجود أنواع حبوب أرابيكا التي تتميز بمذاقها الفريد، ترتبط علامة بن العميد بالقهوة المميزة بمختلف أنواعها: التركية، الإسبرسو، العربية وغيرها من أنواع القهوة التي تنتج لتناسب أذواق جميع عشاق بن العميد.


العميد

بن نجار


هي شركة عائلية تقوم بتصنيع وتوزيع القهوة التركية عالية الجودة، ويمتد التزام بن نجار بالجودة من خلال كل خطوة من خطوات الإنتاج، من الحصول على الحبوب مباشرة من المزارع حول العالم إلى تحميصها وتعبئتها، وهي تقدم أجود أنواع القهوة التركية في العالم.



نجار

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022