leftlogo

لفتة إنسانية من كوكاكولا.. الشركة تفاجئ "طيارين" طلبات بعزومة إفطار لأسرهم

A A A
كوكاكولا
كوكاكولا
نظمت شركة كوكاكولا عزومة لأسر موظفي شركة طلبات في إطار جهودها لتعزيز العلاقات الاجتماعية ودعم المجتمع المحلي وتكريس التواصل الإنساني.

تأتي هذه العزومة كجزء من مبادرات الشركة لتشجيع التواصل والتفاعل بين موظفي الشركتين وأسرهم، وتعزيز روح الفريق والتعاون بينهم.

مجموعة متنوعة من الأنشطة


وتضمنت العزومة مجموعة متنوعة من الأنشطة والترفيه، والتي خلقت أجواء من المرح والاسترخاء لجميع الحضور.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب جائحة كوفيد-19، حيث تعمل شركة كوكاكولا بجدية على اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على سلامة جميع المشاركين في الفعالية.

الدور الاجتماعي للشركة


كما تأتي المبادرة كدليل على الدور الاجتماعي الهام الذي تلعبه الشركات في دعم المجتمعات المحلية، وتعزيز العلاقات بين موظفيها وأسرهم، وتحفيز الابتكار والإبداع داخل الشركة.

وتؤكد شركة كوكاكولا دوما على التزامها بتعزيز الروابط الاجتماعية والتعاون بين موظفيها وموظفي الشركات الشريكة، وتشجيع الثقافة العالمية للتعاون والتفاعل والاحترام المتبادل بين الجميع.


شركة كوكاكولا


هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمشروبات الغازية في العالم، وتمتلك سمعة عالمية كونها علامة تجارية شهيرة في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 1886، ومنذ ذلك الحين وهي تسعى جاهدة لتوسيع نطاق أعمالها وتطوير منتجاتها لتلبية احتياجات عملائها.

وتشتهر شركة كوكاكولا بمشروباتها الغازية الشهيرة، مثل كوكاكولا وفانتا وسبرايت وديت كوك وغيرها، وهي تنتج أيضاً مجموعة واسعة من المشروبات اللاكحولية والمياه المعبأة والعصائر.

تهتم شركة كوكاكولا بالاستدامة وحماية البيئة، وتسعى جاهدة لتحقيق أهداف الاستدامة العالمية، وتدعم المجتمعات المحلية من خلال تعزيز الأنشطة الاجتماعية والتعليمية والثقافية والبيئية.

وتستخدم شركة كوكاكولا تقنيات حديثة لتحسين عمليات الإنتاج والتوزيع، وتتطور باستمرار لتلبية احتياجات السوق والمستهلكين، وتسعى الشركة لتعزيز الابتكار والإبداع في منتجاتها وأساليب تسويقها، وتتعاون مع شركات أخرى لتطوير تقنيات جديدة وإطلاق منتجات مبتكرة.

وتعتبر شركة كوكاكولا مثالاً للشركة العالمية الناجحة التي تسعى لتحسين حياة المستهلكين والمجتمعات التي تعمل فيها، وتتميز بالرؤية الطموحة والالتزام بالجودة والابتكار والتنوع.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022