leftlogo

لليوم الخامس على التوالي.. إقبال على معارض مبادرة "كلنا واحد"

A A A
توفير السلع بمبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

توافد المواطنون لليوم الخامس على التوالي على المنافذ والسرادقات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، والمشاركة في فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة (كلنا واحد)، والتي انطلقت بداية الشهر الجاري، بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد، حيث تم شراء مستلزمات الدراسة بجودة عالية وأسعار مخفضة بنسبة 30% عن نظيرتها في الأسواق، ما ساهم في رفع العبء عن كاهلهم.

السلع الغذائية وغير الغذائية


أشاد المواطنون بمبادرة (كلنا واحد)، ودورها في توفير السلع الغذائية وغيرها بأسعار مخفضة، معربين عن شكرهم لوزارة الداخلية، لحرصها على إطلاق مثل هذه المبادرات، والتي تعكس تطور الفكر الأمني للوزارة، وإيمانها بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة، خاصة في الأعياد والمواسم الاجتماعية، والدينية، والوطنية.
واتخذت الحكومة كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى، لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

أسعار مخفضة


تستمر وزارة الداخلية  لمدة شهر كامل بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد (2022 – 2023) في توفير كافة المتطلبات المدرسية (أدوات مدرسية – زي دراسي – أحذية) بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تصل إلى 30%، مع الاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%؛ بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية؛ حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

كبري السلاسل التجارية


قامت الداخلية بالتنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال (814 منفذا – 6 معارض رئيسية – 17 معرضا فرعيا) بمختلف محافظات الجمهورية؛ وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية، للمشاركة في المبادرة.
وجهز قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية من خلال "منظومة أمان"، 32 ألف حقيبة مدرسية، بداخلها المستلزمات والأدوات المدرسية؛ لإهدائها لطلبة المدارس بـ (المناطق الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية) على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومختلف مديريات الأمن.
وتواصل وزارة الداخلية توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام الجاري. 

كلنا واحد


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022