leftlogo

لماذا توجهت غرفة الصناعات الغذائية بالشكر لشركة «مكة فودز»؟.. إيه الحكاية والسر «فوود أفريكا»!

A A A
غرفة الصناعات الغذائية
غرفة الصناعات الغذائية

يومًا تلو الآخر، تُقدم الحكومة مُتمثلة في وزارة التجارة والصناعة واتحاد الصناعات وغرفة الصناعات الغذائية كافة أوجه الدعم للشركات والمصانع الغذائية، وأخرها التنظيم الرائع والمُبهر لمعرض «فوود أفريكا» في نُسخته السابعة، واحتضانه كُبرى الشركات العالمية العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات.

 

 

معرض «فوود أفريكا»، نجح في تحقيق من الأهداف، وكانت أبرزها منح الفرصة لكافة شركات الأغذية والمشروبات المصرية للتعرف على المنتجات العالمية، وفتح أفاق التصدير أمام المُنتجات المحلية، وبالفعل، حصلت العديد من الاتفاقيات على هامش فاعليات المعرض التي استمرت لمدة 3 أيام بين الشركات المصرية والعالمية للتعاون بينهما والتصدير فيما بينهما.

 

وخلال الساعات الماضية، تقدمت غرفة الصناعات الغذائية بالشكر والتقدير

لشركة «مكة فودز» إحدى شركات برنامج «ازدهار»، وذلك لدعمها للغرفة وتعاونها المُثمر في تجهيزات فعاليات معرض «فوود أفريكا» في نسخته السابعة.

 

وقالت غرفة الصناعات الغذائية في بيان لها نشرته عبر صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تتقدم غرفة الصناعات الغذائية بالشكر والتقدير لشركة مكة فودز أحد شركات برنامج ازدهار، لدعمها للغرفة وتعاونها المُثمر في تجهيزات فعاليات معرض فوود أفريكا».

318311154_113916174887434_6783870218461684993_n

جناح شركة مكة فودز بمعرض فوود أفريكا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022