leftlogo

لمحبي التونة.. تعرف على أشهر خمس أنواع تونة في مصر

A A A
تونة
تونة

التونة من الأكلات اللذيذة والشهية والسريعة، والتي تتميز بطعم خفيف، ويبحث البعض عن عبوات تونة، ذات طعم شهي ولذيذ، مليئة بالعناصر الغذائية الصحية، وغنية بالبروتينات والفيتامينات، وفي ذات الوقت سعرها مناسب، وبالأخص أصحاب الحمية الغذائية، وهذا الذي أتاحته لنا شركات كبيرة تتنافس في صناعة التونة، وفي السطور التالية، نستعرض لكم أهم خمس شركات لصناعة التونة في مصر.


تونة دولفين


واحدة من أشهى وأفضل أنواع التونة الرائجة في الأسواق، تونة دولفين ذات اللحم الصحي، الخالي من الزيوت الضارة، علاوة على كونها مصدرًا معززًا بالبروتين، وهي مصرية المنشأ، وهذا النوع من التونة من أفضل الأنواع المخصصة للرجيم أيضًا.


دولفين

تونة حدائق كاليفورنيا


أحد منتجات شركة (فودز) المحدودة، التي نشأت في عام 1989م، والتي تحظى بأعلى معدلات الجودة العالمية في الأغذية المعلبة، تعتبر التونة عالية الجودة مثالية لوصفات الغداء والعشاء، إذ إنها خفيفة معلبة بزيت عباد الشمس، وطورت خطًا من التونة الجاهزة للأكل مُصممة خصيصًا لسكان الشرق الأوسط.


حدائق كاليفورنيا

تونة أمريكانا


تونة أمريكانا عالية الجودة ولذيذة وصحية، مصنوعة من التونة الطازجة التي تُصطاد في البرية باستخدام التكنولوجيا اليابانية، وهي من أشهى أصناف التونة الفاخرة، وهي ذات مذاق الرائع، وقيمة غذائية فعالة.


أمريكانا

تونة صن شاين


من أفضل أنواع معلبات التونة الصحية للجسم، ذات المذاق اللايت المناسب للأشخاص الرياضيين، لأنها تتكون من أسماك صغيرة، وبالتالي نسبة الزئبق بها قليلة جدًّا.
تونة صن شاين مشتقة من أجود المصادر لتوفير الجودة والمذاق والنكهة الجيدة، لاحتوائها على لحم أحمر يتحول إلى عصارة عند طهيه.


صن شاين

تونة عافية


التونة المعلبة بزيت عباد الشمس من عافية، تجعل من السهل تحضيرها بسرعة في أي وقت، ويمكن تخزينها لفترة أطول، بالإضافة إلى ذلك، فهي مليئة بالبروتين وأحماض أوميغا 3 الدهنية، لتلبية احتياجاتك الغذائية اليومية.


عافية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022