leftlogo

لو بتقضي أجازة العيد في الساحل.. اشتري كل حاجتك بسهولة من أكبر السلاسل التجارية

A A A
التسوق في المتاجر
التسوق في المتاجر

يعد الساحل الشمالي، أكثر وجهة سفر مفضلة لدى العديد من الأفراد في الأعياد والإجازات، لتمتعها بالشواطئ الساحرة والرمال الناعمة ومياه البحر المتوسط المميزة، فضلاً عن الخروجات الليلية والحفلات، ولذلك لا يرغب الأفراد تضييع الإجازة في التسوق، إلا أن انتشار السلاسل التجارية أصبح وسيلة مميزة للحصول على كل الاحتياجات في جولة تسوق واحدة وسريعة، ويقدم Food Today لقرائه، أكبر  التي يمكن لرواد الساحل التسوق فيها في رحلة ممتعة.


سبينيس ماركت

تتواجد سلسلة سبينيس ماركت في الساحل الشمالي من خلال فرعين، وتقدم تجربة تسوق ممتعة للزبائن لشراء كل ما يحتاجونه من مختلف السلع، ويشمل الفرعين، قرية أمواج، مول ريفيت سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى بالكيلو 135، أما الفرع الثاني يقع في مارينا ڤالي أمام بوابتي مارينا 4 و 5، وتم افتتاحه في 13 يونيو 2022، وهو الفرع الثالث الذي تفتتحه السلسلة العملاقة خلال العام الجاري، لتواصل التحرك بسرعة الصاروخ في اقتحام مجال السلاسل التجارية في مصر.


باسم ماركت

تنتشر سلسلة باسم ماركت بقوة في الساحل الشمالي، وتم افتتاح أول فرع للسلسلة في عام 1986 بقرية "مراقيا" في الساحل الشمالي، حيث لم تتوفر أي نوع من الخدمات بالساحل الشمالي في ذلك الوقت واستهدف افتتاح "ميني ماركت"، ولكن احتياجات الأفراد وغياب الخدمات دفع الشركة إلى تغيير اتجاه السلسلة لتلبية احتياجات الأفراد والتحول نحو الفروع الكبرى، وتم بنقل البضائع إلى الساحل الشمالي كأول سوبر ماركت يقدم هذه الخدمة.


فروع باسم ماركت

تشمل فروع باسم ماركت في الساحل الشمالي، باسم الدبلوماسيين 2، باسم قناة السويس، باسم ماربيلا، باسم الرواد، باسم الكروان، باسم كازابيانكا، باسم جرين، باسم مينا 3، باسم الزهور، باسم لونج بيتش، باسم جرين بيتش، باسم مارينا بوابة 1، باسم مارينا بوابة 2، باسم مارينا بوابة 4، باسم مارينا بوابة 5، باسم ماركت ماونتون فيو، باسم ماركت رويال بيتش.


زهران ماركت

تتواجد سلسلة زهران ماركت في الساحل الشمالي من خلال الفروع التالية، العلمـين، مدخل العلمين الرئيسي، الكيلو 105 طريق إسكندرية مطروح الساحلي الدولي، ماستر- ماستر سيدى عبد الرحمن علامة الكيلو 128 جنوب طريق إسكندرية مطروح الساحلي أمام قرية مراسي، أمـواج- قرية سيدي عبد الرحمن بحري الطريق الساحلي بجوار بنزينة مصر أمريكا أمام قرية أمواج.


سوق الجملة ماركت

تتواجد سوق الجملة ماركت في الساحل الشمالي من خلال الفروع التالية، طريق اسكندرية مطروح الصحراوي الكيلو 51 داخل قرية مراقيا السياحية، الكيلو 67 داخل قرية مرابيلا السياحية، الكيلو 89 داخل قرية جرين بيتش.


مترو ماركت

يتواجد فرع مترو ماركت بالساحل الشمالي في العلمين الكيلو 107 بجوار بوابة مارينا، وتتبع سلسلة مترو ماركت، مجموعة "منصور القابضة" المعروفة، وهي كيان تجاري يخدم العملاء في صميم ما تقوم به من نشاط في تجارة التجزئة عبر فروعها المنتشرة بمختلف أنحاء المحافظات.
ث2ثذسيص

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022