leftlogo

«لو عايز تاكل لحم بقري أصلي».. موجودة في «جورمية» والكيلو بـ 920 جنيهًا

A A A
young-people-biting-meat-skewers-2022-03-03-10-21-02-utc
أسعار اللحوم بجورمية

دائمًا ما يبحث الزبائن وعشاق اللحوم عن منتجات البروتين ذات النكهات اللذيذة، ويعد "جورميه ماركت" أفضل مكان للحصول على اللحم الأصلي، خاصة مع توافر اللحم البقري الأسترالي فيها والذي يتمتع بميزة طبيعية، حيث تُرعى الماشية في المساحات المفتوحة والواسعة والأعشاب والحشائش.


سعر مرتفع



المراعي الجيدة سبب ارتفاع الأسعار


وتشتهر "جورميه" بارتفاع أسعار اللحوم فيها بشكل لافت للنظر، خاصة مع توفير اللحم الأسترالي فيها، ويفسر محمد ريحان عضو شعبة القصابين بالغرفة التجارية للقاهرة سبب هذا الارتفاع، بأنه نتيجة الجودة المرتفعة التي تتسم بها اللحوم الأسترالية.


وقال "ريجان" في تصريحات لـ Food Today أن المواشي في أستراليا تتربى في المراعي الطبيعية ولا يتم تقييدها أو حبسها، ولذلك تُحرق الدهون فيها وتكون الماشية عبارة عن لحم صاف وطعمها لا يضاهيه طعم أي لحوم على مستوى العالم، وهذا سبب رئيسي في ارتفاع سعرها.


ومن أبرز أنواع اللحوم المتوفرة في "جورميه ماركت"، ستيك فيليه بقري أسترالي 500 جرام بسعر 492 جنيه، ووفقًا لـ"جورميه" يشتهر هذا النوع بملمسه الناعم ونكهته الخفيفة، وتتطلب شرائح اللحم البقري القليل من التوابل لضمان الاستمتاع بطعمها الطبيعي، موضحة أنه من الأفضل تتبيله بالملح والفلفل الأسود وزيت الزيتون ويشوى على شواية أو في مقلاة حديدية، ويقدم مع الخضروات والبطاطس المهروسة من "جورميه".


أجود الأنواع

وجبة لحوم من جورميه
وأوضحت "جورميه" أن اللحم البقري الأسترالي ينتج منه أفضل وأجود أنواع اللحوم البقري في العالم، وتهدف صناعة اللحوم إلى إنتاج منتجات ذات جودة عالية ولديها مرعى من الحشائش والأعلاف العضوية والحمص العضوي.


ومن أنواع اللحوم الأخرى المتوفرة في "جورميه"، فيليه اللحم البقري الأسترالي كاملة والتي تزن 1.9 كيلو جرام بسعر 1852.50 جنيها أي أن الكيلو يبلغ نحو 920 جنيها تقريبًا، والذي يمكن تقديمه مع الخضروات المشوية والبطاطس المهروسة.


ومن الأنواع المتوفرة أيضًا، سيرلوين ستيك باللحم البقري الأسترالي والتي تزن نحو 550 جرام بسعر يصل إلى نحو 324.50 جنيه، والتي تعد وجبة عشاء لذيذة مع تناول سيرلوين ستيك، إذ تمتاز بقطعة ستيك طرية وبها نكهة قوية لعشاق اللحوم، إذا تم تتبلها بالملح والفلفل مع طهوها للتمتع بأفضل النتائج وتقديمها مع البطاطس والخضروات المشوية.


ميكس جريل

لحوم فاخرة
كما يتوفر ميكس جريل من جورميه، والتي تزن 750 جرام، بسعر 337.50 جنيه، وهي عبارة عن قطع لحم ضأن استرالي، لحم بقري استرالي وكفتة لحم استرالي، ويتوافر في "جورميه" أيضًا بيف ستروجانوف أسترالي وهو لحم بقري أسترالي سريع الطهي، والمتوفر منه يزن 550 جرام بسعر 170 جنيهًا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022