leftlogo

لو عايز تشتري بـ"بلاش".. تسوق في هذه السلاسل التجارية

A A A
سوبر ماركت
قد تتفاجئ بأن مشترياتك مجانًا

تفاجئ بعض السلاسل التجارية عملائها بعروض خارج التوقعات، تصل إلى إمكانية الشراء مجانًا، أو عدم دفع قيمة المشتريات إذا وصلت إلى منطقة الكاشير والاستعداد لدفع قيمة الفاتورة، وهي عروض غير تقليدية ولم يتعود عليها المتسوقين بالسوق.


أسواق العثيم

عروض أسواق العثيم


تفاجئ سلسلة أسواق عبدالله العثيم، زبائنها بعرض "افرح مع العثيم.. كل يوم ثلاثاء داخل فروع أسواق عبدالله العثيم مصر.. عروض وخصومات وكمان مشتريات ببلاش لعدد 10 فائزين يتم اختيارهم بشكل عشوائي، موضحة: "ممكن تكون أحد الفائزين بمشترياتك مجانًا لما تتسوق من فروعنا كل يوم ثلاثاء".

واشتهرت سلسلة سوبر ماركت عبدالله العثيم، للبيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية من خلال أكثر من 45 فرع في القاهرة الكبرى، وهي امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، وتتمثل رؤيتها في مصر، أن تكون شركة رائدة في قطاع تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية وذلك من خلال إنشاء سلسلة متميزة من الفروع تغطي جميع أنحاء مصر وتوفر المتطلبات لأكبر شريحه ممكنة من المستهلكين، وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأنسب الأسعار الممكنة و بأعلى قيمة مضافة للعميل.

كارفور

عرض كارفور

بمناسبة قرب شهر رمضان أطلقت سلسلة كارفور ما تم تسميته بـ"ساعة الخير"، حيث تفاجئ زبائنها بإمكانية الفوز بعربة تسوق مجانًا وعدم دفع القيمة المالية المستحقة، وقالت للعملاء: "ممكن تكسب عربة تسوق مجانًا بكل مشترياتك من كارفور في ساعة الخير"، وهي عبارة عن: "خلال ساعة معينة ومن خلال أي فرع من فروع كارفور، يتم اختيار عميل لأخذ المشتريات الخاصة به مجانًا".

يشار إلى أنه أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، "كارفور" في المنطقة العربية عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022