leftlogo

لو عايز تعرف العروض وتدفع الفواتير.. اعرف الفرق بين أبلكيشن "كازيون" و"كازيون بس"

A A A
التسوق عبر الأبلكيشن
التسوق عبر الأبلكيشن

أطلقت سلسلة كازيون ماركت، تطبيق أبلكيشن كازيون بلس، بجانب تطبيقها الرئيسي "كازيون"، ليشمل خدمات إضافية لزبائنها، إذ لا يقتصر على معرفة العروض فقط، بل يشمل تنويعًا جديدًا في إطار المنافسة بين التطبيقات الخاصة بالسلاسل التجارية، ووجهت "كازيون" رسالة لعملائها: "دلوقتي هتقدر تشحن رصيدك من غير مصاريف إضافية، تدفع فواتيرك، تشوف حساب الكازيونات، وكمان تعرف أماكن الفروع بضغطة زرار واحدة.


تطبيق كازيون
ويعرض Food Today لقرائه، أبرز الاختلافات والفوارق بين التطبيقين للسلسلة، خاصة أن "كازيون" يعد أكبر "سوبر ماركت تخفيضات محلي"، ويعمل على توفير المواد الغذائية الأساسية للحد من ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية الأساسية، كما يستهدف افتتاح أكثر من ألف فرع، وبالتالي توظيف أكثر من 10 آلاف شاب وعامل مصري، باعتبار السلسلة شركة مساهمة مصرية تدعم الاقتصاد.


ومن خلال تطبيق "كازيون" يمكن للزبائن التمتع بعدد من المزايا، وهي أن يكون أول من يعلم عن أحدث العروض، وكذا معرفة أقرب فرع لسلسلة كازيون، بالإضافة إلى خدمة التوصيل والمناطق التى يتم التوصيل إليها في الوقت الحالي، وجرى أخر تحديث على التطبيق في 16 ديسمبر 2019، ويبلغ حجم التطبيق 7.7 ميجا.


كازيون بلس
وفي سبيلها لتحفيز الزبائن على تثبيت الأبلكيشن الجديد، قالت "كازيون" لعملائها: "نزل أبلكيشن كازيون بلس واحصل على 100 كازيونة هدية.. عشان كازيون أقربلك أسهلك.. اخدنا خطوة جديدة تقربنا أكتر.. كازيون بلس.. كل احتياجاتك فى مكان واحد.


ومن مزايا التطبيق الجديد، أنه يسمح بشحن الرصيد ودفع الفواتير بضغطة واحدة، كما يسمح أيضًا بتسديد المدفوعات دون الذهاب إلى أي وسيلة أخرى أو أماكن دفع الفواتير، كما يوفر التطبيق متابعة حساب "كازيوناتك"، ومتابعة مجلة عروض كازيون، فضلاً عن معرفة أماكن فروع كازيون لتحديد أقرب فرع لمكان تواجدك.


ويتم تثبيت التطبيق عبر الهواتف من خلال تحميل الابلكيشن، ثم تسجيل الحساب الخاص بالعميل، ومن ثم يستطيع التمتع بكافة خدمات كازيون بلس، كما أن أخر تحديث للتطبيق في تاريخ 2 أبريل الجاري، ويبلغ حجم هذا التطبيق نحو 10 ميجا.


واستهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.


1k
تطبيق كازيون
kaa
أبليكيشن كازيون
pi
أبلكيشن بلس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022